بعد الاطاحة بالرأس المدبر.. القبض على أحد المتهمين الفارين من مركز الهلال بمحافظة المثنى

اعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة بالتعاون مع الشرطة الدولية الانتربول عن القاء القبض على…

اعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة بالتعاون مع الشرطة الدولية الانتربول عن القاء القبض على احد الفارين من مركز الهلال في محافظة المثنى.

وذكرت الوكالة في بيان تلقت “العالم الجديد” نسخة منه، انه “لاحقاً لخبر القاء القبض من قبل الإنتربول على أبرز واخطر المتهمين الهاربين الموقوفين في مركز الهلال في محافظة المثنى والرأس المدبر لهروب المحكومين بقضايا مخدرات، حيث جاءت عملية القبض بإشراف مباشر من وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة بعد أن واصل قسم مكافحة المخدرات في محافظة المثنى التحري عن أحد المتهمين الفارين من مركز الهلال في محافظة المثنى في العام ٢٠٢١ “.

واضافت ان “مديرية مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ومديرية شرطة محافظة المثنى تمكنوا من الوصول الى تفاصيل معهم عن هذا المتهم الهارب والتنسيق مع الشرطة الدولية الانتربول بهدف القاء القبض عليه في جمهورية إيران الإسلامية”.

فيما بذلت وكالة شؤون الشرطة والمديرية العامة لمكافحة المخدرات من خلال قسم مكافحة المخدرات في المثنى وشرطة المحافظة ومديرية الشرطة العربية والدولية جهود كبيرة من خلال تبادل المعلومات وتحديد مكان تواجد هذا المتهم، لكي ينال جزاءه العادل.

إقرأ أيضا