الاتحاد العراقي يتقدم بشكوى عاجلة للآسيوي قبيل موقعة إيران

تقدم الاتحاد العراقي لكرة القدم بشكوى رسمية الى الاتحاد الآسيوي وإلى مشرف مباراة المنتخب العراقي…

تقدم الاتحاد العراقي لكرة القدم بشكوى رسمية الى الاتحاد الآسيوي وإلى مشرف مباراة المنتخب العراقي ونظيره الإيراني في طهران، طالب فيها بضرورة إعادة الفحوصات لجميع وفد المنتخب الوطنيّ.

وقال المدير الإداري للمنتخب الوطنيّ، غيث مهنا في بيان صباح اليوم الخميس، تلقت “العالم الجديد” نسخة منه، إن “رسالة الاتحاد العراقي تم فيها سرد جميع الأحداث التي حصلت منذ أول يوم لوصول الوفد العراقيّ والتي تأخرت فيها نتائج الفحوصات”، مبينا أنه “تمت إعادة الفحص لستة أفراد من الوفد، وظهرت نتيجتها مغايرةً لثلاثة منهم ولم يعترف بها“.

وأضاف مهنا “بالإضافة الى ما حدث اليوم من تأخير، وكان لنا اتصال مع المفتش الصحي الذي أكد لنا أن جميع العينات التي أخذت اليوم كانت نتائجها سلبيةً باستثناء لاعب واحد وإداري واحد عند الساعة العاشرة مساءً، لكننا فوجئنا باتصال عند الساعة 12:15 يبين أن هناك إصابات لأربعة لاعبين وإداري”.

وأردف أن “من المؤمل أن يتلقى الجانب العراقي الرد في الساعات المقبلة”.

وأظهرت نتائج فحوصات الـpcr في طهران إصابة كل من مصطفى ناظم وشيركو كريم وحسين علي وحسين جبار، بالإضافة إلى أمجد عطوان وياسر قاسم ومناف يونس وسعد ناطق بكورونا، ليتقرر غياب اللاعبين الثمانية عن مباراةِ منتخب العراق أمام نظيره الإيراني التي تقام اليوم الخميس في ملعب أزادي، ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

إقرأ أيضا