النقل: مشاريع ميناء الفاو تسير بوتيرة متصاعدة

النقل: مشاريع ميناء الفاو تسير بوتيرة متصاعدة

بغداد - العالم الجديد

زار صباح اليوم الخميس الوكيلان الإداري والفني لوزارة النقل حازم الحفاظي ورئيس المهندسين طالب بايش مشاريع ميناء الفاو الكبير للاطلاع على الأعمال المنجزة والتي قيد الإنجاز في الميناء.   واكد الوكيل الإداري في بيان للوزارة تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، ان "مشاريع النقل في ميناء ا
...

زار صباح اليوم الخميس الوكيلان الإداري والفني لوزارة النقل حازم الحفاظي ورئيس المهندسين طالب بايش مشاريع ميناء الفاو الكبير للاطلاع على الأعمال المنجزة والتي قيد الإنجاز في الميناء.

 

واكد الوكيل الإداري في بيان للوزارة تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، ان "مشاريع النقل في ميناء الفاو الكبير تسير بوتيرة متصاعدة وسوف تنجز الأعمال في أوقاتها المحددة".

 

وأثنى  الوكيل الفني على "الجهود المبذولة التي تقوم بها إدارة الموانئ لإنشاء الميناء" داعيا الى "تكاتف الجميع من أجل تحقيق البناء والأعمار بالسرعة كونه سيكون داعما رئيسيا للاقتصاد الوطني".

 

وقال مدير عام الشركة فرحان الفرطوسي ان "موانئ العراق ماضية قدما في تنفيذ جميع المشاريع التي ابرمت عقودها مع الجانب الكوري" لافتاً الى ان "اعمال التشييد والبناء وحفر الاعماق تجري على قدم وساق في مشاريع ميناء الفاو الكبير".

 

وأضاف المدير العام "اننا وبرفقة الوكيل الإداري والفني لوزارة النقل اطلعنا اليوم على الطرق الداخلية والرابطة وساحة الحاويات والارصفة واحدى شركات إزالة بقايا المقذوفات السابقة والألغام والتي عززت بدورها السرعة في تهيئة الطرق ومساحات الميناء".

 

أخبار ذات صلة