المهاجم لولالا يلتحق بتدريبات الجوية

المهاجم لولالا يلتحق بتدريبات الجوية

بغداد - العالم الجديد

أعلن نادي القوة الجوية العراقي، اليوم الأربعاء، عن وصول محترفه الجديد السويسري لولالا رايل إلى مطار بغداد الدولي، لتعزيز صفوف الفريق في الدوري الممتاز.   وكانت إدارة نادي القوة الجوية قد أعلنت عن تعاقدها مع المحترف السويسري قبل ساعات من إغلاق الانتقالات الشتوية، وتمت صفقة المهاجم "لولالا
...

أعلن نادي القوة الجوية العراقي، اليوم الأربعاء، عن وصول محترفه الجديد السويسري لولالا رايل إلى مطار بغداد الدولي، لتعزيز صفوف الفريق في الدوري الممتاز.

 

وكانت إدارة نادي القوة الجوية قد أعلنت عن تعاقدها مع المحترف السويسري قبل ساعات من إغلاق الانتقالات الشتوية، وتمت صفقة المهاجم "لولالا رايل" لتمثيل الفريق خلال مرحلة الإياب من الدوري العراقي وأيضا دوري أبطال آسيا.

 

ومن المؤمل أن يلتحق رايل بتدريبات الصقور في بغداد والتي انطلقت قبل أيام تحت قيادة المدرب الجديد حكيم شاكر.

 

وسبق للسويسري لولالا صاحب 25 عاماً أن مثل نادي لوكوموتيف صوفيا البلغاري، وتعد هذه الصفقة الأبرز للكتيبة الزرقاء، بعد أن عزز صفوفه قبل يومين من غلق الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع صانع الألعاب الجزائري محمد المهدي بوكاسي، كما ظفرت إدارة القوة الجوية بخدمات المهاجم النيجيري بسمارك إيبوكا، والتحق بتدريبات الصقور قادما من ريال بوتوسي الذي ينشط في الدوري البوليفي.

 

أخبار ذات صلة