شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها إلى حسام حبيب وتهدد مروجي الشائعات

شيرين عبد الوهاب تنفي عودتها إلى حسام حبيب وتهدد مروجي الشائعات

بغداد - العالم الجديد

نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب صحة الأخبار المترددة عن عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب والتي انتشرت في الساعات الأخيرة.   وأصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا عبر حسابها على موقع وتطبيق تويتر أكدت فيه عدم صحة الأخبار التي أطلقها عددا من المقربين لها.   وجاء في بيان شيرين, "تؤكد الفنانة
...

نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب صحة الأخبار المترددة عن عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب والتي انتشرت في الساعات الأخيرة.

 

وأصدرت شيرين عبد الوهاب بيانا عبر حسابها على موقع وتطبيق تويتر أكدت فيه عدم صحة الأخبار التي أطلقها عددا من المقربين لها.

 

وجاء في بيان شيرين, "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الاعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية".

 

وأضاف بيان شيرين عبد الوهاب "وتهيب (شيرين) بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

 

وكشف منظم الحفلات يوسف دندش، الذي كان قد نظم لها حفلها الغنائي الأخير بدولة الإمارات، لجريدة الوطن المصرية، أن شيرين قد عادت لزوجها حسام حبيب، كاشفا بأنه علم ذلك حين ما أجرى اتصالا مؤخرا بشيرين وفوجئ برد حسام حبيب عليه.

 

ووجَّه دندش مباركته وتحيته لهما على تصالحهما، ووصفهما بالصديقين العزيزين.

 

ونفى دندش الأخبار حول أنه يعمل حاليا مديرا لأعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤكدا أن ما يربطهما هو صداقة واحترام متبادل، خاصة أنه يعتز بالتعاون معها كمنظم حفلات فقط.

 

 

 

أخبار ذات صلة