علي عدنان يقترب جدا من غلطة سراي التركي

علي عدنان يقترب جدا من غلطة سراي التركي

بدأ فريق غلطة سراي التركي الخطوة الاولى للتفاوض مع اللاعب العراقي علي عدنان من اجل تمثيل صفوف الفريق، وذكرت صحيفة Turkish daily newspaper الناطقة باللغة الانكليزية ان النادي وضع اللمسات الاخيرة على مسالة التعاقد مع الظهير الايسر العراقي الذي يلعب لنادي بغداد.  وكان مدرب فريق غلطة سراي التركي ف
...

بدأ فريق غلطة سراي التركي الخطوة الاولى للتفاوض مع اللاعب العراقي علي عدنان من اجل تمثيل صفوف الفريق، وذكرت صحيفة Turkish daily newspaper الناطقة باللغة الانكليزية ان النادي وضع اللمسات الاخيرة على مسالة التعاقد مع الظهير الايسر العراقي الذي يلعب لنادي بغداد. 

وكان مدرب فريق غلطة سراي التركي فاتح تريم قد اظهر اعجاباً كبيراً باللاعب علي عدنان في ظل المستوى المتميز الذي قدمه في بطولة العالم للشباب التي جرت مؤخراً في تركيا وحاز الفريق العراقي على المركز الرابع.

وقال تريم كنت ابحث عن لاعب في هذا المركز بدلاً من (البرازيلي) ألبرت ريبيرا، والان وجدت اللاعب المناسب وهو العراقي علي عدنان الذي اتوقع له مستقبلاً كبيراً فهو لاعب كامل بمواصفات عالية بالرغم من صغر سنه\".

وعقبت الصحيفة بحسب وكالة الامل سبورت، في مجمل حديثها عن اللاعب وقالت، كان احد اعمدة الفريق العراقي واظهر امكانات كبيرة في تاهل الفريق الى الدور نصف النهائي وسجل هدفين قاتلين احدهما على الفريق الانكليزي في الوقت بدل الضائع وخطف نقطة ثمينة للفريق العراقي، ليعود ويسجل هدفاً مذهلاً في مرمى الفريق الاورغواني من ضربة حرة بعد ان لعبها بطريقة ذكية ليخسر بعدها الفريق العراقي بضربات الجزاء الترجيحية. 

وقد اظهرت الصحيفة اعجاباً كبيراً باللاعب وما يمتلكه من مواصفات جسمانية ولياقة بدنية عالية وتسديدات صاروخية بعيدة المدى جعلته تحت مجهر اغلب الاندية العالمية.