الأولمبي يستعد للبحرين بـ 8 لاعبين فقط

ذكر المنتخب الاولمبي، أمس الاثنين، أن تحضيراته لمباراتي البحرين الوديتين تقتصر على ثمانية لاعبين لارتباط اللاعبين الآخرين مع انديتهم بدوري النخبة، موضحا أن عددا من الأندية ترفض منح لاعبيها الاذن في الالتحاق بالمنتخب، ما أثر على تدريباته مع مغادرته إلى البحرين اليوم.

وقال مدرب المنتخب هادي مطنش في حديث لـ\”السومرية نيوز\”، إن \”تحضيرات المنتخب الأولمبي لمباراتي البحرين الوديتين المقرر إقامتهما يومي الـ18 والـ20 من تموز الحالي تقتصر على حضور ثمانية لاعبين\”، مبينا أن \”الأندية لم تسمح للاعبيه بالإلتحاق بتدريبات المنتخب نظرا لوجود منافسات دوري النخبة\”.

وكشف مطنش أن \”التدريبات تسير بشكل غير منتظم بسبب عدم اكتمال عدد اللاعبين وبالتالي فهي لن توفر لنا فرصة الإرتقاء بوضع المنتخب ورفع جاهزيته لمباراتي البحرين رغم أن الوفد سيغادر (اليوم) الثلاثاء، إلى البحرين\”.

الى ذلك، نقلت الامل سبورت عن مدرب الاولمبي قوله إن \”اندية الشرطة ودهوك وبغداد رفضت منح لاعبيها الاذن للالتحاق ببعثة المنتخب الاولمبي التي ستغادر غدا (اليوم) الثلاثاء لمواجهة المنتخب البحريني في مباراتين ودتين يومي 18 و20 من الشهر الجاري\”.

وأبدى مطنش امتعاضه من \”تصرف الادارات، لاسيما ان المهمة وطنية وتتطلب تضافر جهود الجميع من اجل انجاحها\”، مشيرا الى أنه \”في حال اصرار الأندية على موقفها فان المنتخب الاولمبي سيغادر الى البحرين بـ 16 لاعبا بضمنهم ثلاث حراس مرمى\”.

يذكر أن المنتخب الأولمبي يستعد من اجل المشاركة في منافسات بطولة التضامن الإسلامي في أندونيسيا خلال شهر تشرين الأول المقبل، والنهائيات الأولمبية.

إقرأ أيضا