الشرطة يسعى لتجاوز النفط.. والزوراء في امتحان صعب

الشرطة يسعى لتجاوز النفط.. والزوراء في امتحان صعب

بغداد - العالم الجديد

تنطلق غدًا الثلاثاء، منافسات الجولة الـ25 من الدوري العراقي الممتاز، بإقامة 5 مباريات في ملاعب بغداد والمحافظات، وأبرزها مواجهة الشرطة المتصدر أمام النفط، صاحب النتائج المتميزة في مرحلة الإياب.   وتفتتح المباريات، بلقاء القاسم أمام ضيفه نوروز في ملعب الكفل، ويحل نفط ميسان ضيفًا ثقيلاً على سام
...

تنطلق غدًا الثلاثاء، منافسات الجولة الـ25 من الدوري العراقي الممتاز، بإقامة 5 مباريات في ملاعب بغداد والمحافظات، وأبرزها مواجهة الشرطة المتصدر أمام النفط، صاحب النتائج المتميزة في مرحلة الإياب.

 

وتفتتح المباريات، بلقاء القاسم أمام ضيفه نوروز في ملعب الكفل، ويحل نفط ميسان ضيفًا ثقيلاً على سامراء، بينما يستضيف ملعب الصناعة مواجهة أصحاب الأرض مع الكرخ، وتقام في ملعب التاجي مباراة الكهرباء مع الزوراء.

 

وتختتم مباريات اليوم الأول من الجولة، بلقاء الشرطة أمام النفط، على ملعب الشعب الدولي.

 

وتستكمل المواجهات، بعد غدٍ الأربعاء، عندما يستضيف أمانة بغداد على ملعبه نفط الوسط، ويواجه الديوانية ضيفه نفط البصرة على ملعب الإدارة المحلية، فيما يستضيف ملعب الشعب قمة الطلبة وأربيل، ويلعب النجف أمام ضيفه زاخو في ملعب النجف الدولي، فيما ستجمع المواجهة الأخيرة بين القوة الجوية والميناء.

 

ويحتل الشرطة صدارة الترتيب برصيد 64 نقطة، ويحل الطلبة وصيفا بـ 49، فيما يأتي القوة الجوية ثالثًا برصيد 45، والزوراء بالمركز الرابع برصيد 44 نقطة.

أخبار ذات صلة