رونالدو يعود إلى تدريبات مانشستر يونايتد

رونالدو يعود إلى تدريبات مانشستر يونايتد

بغداد - العالم الجديد

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، إلى تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، وذلك بعد الغياب عن الديربي الذي خسره الشياطين الحمر أمام مانشستر سيتي بنتيجة (4-1)، يوم الأحد الماضي.   وبعد غيابه عن الديربي سافر رونالدو إلى البرتغال، وصرح مدرب الفريق رالف رانجنيك، بأن السبب ور
...

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، إلى تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، وذلك بعد الغياب عن الديربي الذي خسره الشياطين الحمر أمام مانشستر سيتي بنتيجة (4-1)، يوم الأحد الماضي.

 

وبعد غيابه عن الديربي سافر رونالدو إلى البرتغال، وصرح مدرب الفريق رالف رانجنيك، بأن السبب وراء غياب النجم البرتغالي عن الديربي كان الإصابة في الفخذ.

 

وأثيرت التكهنات حول غياب رونالدو بعد الديربي وعدم عودته إلى مانشستر يونايتد، خاصة أن رانجنيك سبق وأن طالب بأن يجري كل اللاعبين عمليات التأهيل في مانشستر بدلًا من السفر إلى الخارج.

 

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية عودة اللاعب إلى تدريبات الفريق اليوم استعدادًا للمواجهة المهمة أمام توتنهام هوتسبير، يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي.

 

والتقطت عدسات الكاميرات وصول رونالدو رفقة فريقه الأمني إلى كارينجتون، مقر تدريبات الشياطين الحمر، اليوم الثلاثاء.

 

يذكر أن رونالدو سجل 15 هدفًا في 30 مباراة خاضها مع اليونايتد هذا الموسم، إلا أنه أحرز هدفا وحيدا في آخر 10 مباريات خاضها في جميع المسابقات.

أخبار ذات صلة