التجارة تباشر تجهيز الوجبة الأولى من السلة الغذائية لشهر رمضان

التجارة تباشر تجهيز الوجبة الأولى من السلة الغذائية لشهر رمضان

بغداد - العالم الجديد

باشرت وزارة التجارة، تجهيز الوجبة الأولى من السلة الغذائية لشهر رمضان، بدءاً من اليوم الثلاثاء، بمفردات البطاقة التموينية والسلة الغذائية المجهزة للمواطنين، كإجراء لضبط أسعار المواد الغذائية، وإنهاء حالة المضاربات التي يقوم بها عدد من ضعاف النفوس.   وذكرت خلية الاعلام الحكومي في بيان تلقت &qu
...

باشرت وزارة التجارة، تجهيز الوجبة الأولى من السلة الغذائية لشهر رمضان، بدءاً من اليوم الثلاثاء، بمفردات البطاقة التموينية والسلة الغذائية المجهزة للمواطنين، كإجراء لضبط أسعار المواد الغذائية، وإنهاء حالة المضاربات التي يقوم بها عدد من ضعاف النفوس.

 

وذكرت خلية الاعلام الحكومي في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخة منه ان "حصة الفرد الواحد في هذه الوجبة تضمن (3 كغم من الأرز، 1 كغم من السكر، نصف كغم عدس، نصف كغم حمص مجروش، لتر زيت، 400 غم معجون الطماطم)".

 

وأضاف البيان انه "من المقرر ان تبدأ وزارة التجارة تجهيز الوجبة الثانية من حصة شهر رمضان، بعد الانتهاء من التجهيز الكامل للوجبة الأولى التي انطلقت اليوم من مخازن الوزارة".

 

ولفت البيان الى ان "وزارة التجارة تستمر عبر جهود مسؤوليها وملاكاتها ومنتسبيها في إيصال السلة الغذائية للمواطنين من خلال تنظيم عمليات توزيع المواد، وقطع الطريق على محاولات الضرر بالقوت اليومي للشعب".

أخبار ذات صلة