العراق يخوض ودية زامبيا بدون محترفيه

العراق يخوض ودية زامبيا بدون محترفيه

بغداد - العالم الجديد

يباشر المنتخب العراقي تدريباته، غدا الجمعة، في ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد، استعدادا لمواجهة زامبيا وديا يوم 18 مارس/آذار الجاري، وتليها مواجهة الإمارات يوم 24 من نفس الشهر، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.   وتشهد تدريبات العراق، تواجد اللاعبين المحليين المشاركين في الدو
...

يباشر المنتخب العراقي تدريباته، غدا الجمعة، في ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد، استعدادا لمواجهة زامبيا وديا يوم 18 مارس/آذار الجاري، وتليها مواجهة الإمارات يوم 24 من نفس الشهر، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

 

وتشهد تدريبات العراق، تواجد اللاعبين المحليين المشاركين في الدوري الممتاز، بينما سيغيب عن المران المحترفون في أوروبا، وسيلتحق بقية المحترفين في الدوريات العربية، منتصف الأسبوع المقبل.

 

وأكد اتحاد الكرة العراقي، أن المباراة الودية بين أسود الرافدين والمنتخب الزامبي، تم تثبيت موعدها في 18 مارس/آذار الجاري، على ملعب المدينة الدولي، الذي يستضيف اللقاء الحاسم أمام الإمارات بعدها بـ6 أيام.

 

وأضاف "ستقتصر فائدة البروفة الودية على اللاعبين المحليين في ظل غياب أبرز المحترفين كونها تقام خارج أيام الفيفا".

 

وأشار الاتحاد، إلى أنه بصدد تطبيق نظام بيع التذاكر إلكترونيا في المباراة الودية مع زامبيا.

 

وختم "تم تأكيد مشاركة 100 متطوع لإنجاح متطلبات هذه التجربة الأولى في الملاعب العراقية، قبل استضافة المواجهة المهمة أمام الأبيض الإماراتي".

أخبار ذات صلة