المنتجات النفطية تعزو شحة البنزين في نينوى الى فرق السعر مع الاقليم وتوجه بعمل المحطات 24 ساعة

اوفدت شركة المنتجات النفطية ملاكاً متقدمًا منها للإشراف على فرعها في نينوى فيما اوعزت بعمل…

اوفدت شركة المنتجات النفطية ملاكاً متقدمًا منها للإشراف على فرعها في نينوى فيما اوعزت بعمل المحطات الحكومية 24 ساعة فيها.

وذكرت شركة المنتجات النفطية في بيان تلقت “العالم الجديد” نسخة منه، ان “مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب اضاف ان الشركة ارسلت وفدا من ملاكها المتقدم ضم مدير هيئة توزيع بغداد محمد عبد الاله شبر ومدير هيئة التفتيش علاء عدنان وعددا من الملاكات التوزيعية في الشركة للوقوف على تجهيز المواطنين بالمشتقات النفطية”.

واضاف، ان “هذه الخطوة تأتي لتقليل الضغط على محطات تعبئة الوقود في نينوى حيث تعاني المدينة من زخم على تجهيز مادة البنزين بسبب فرق السعر بين الموصل ومدن اقليم كردستان”.

وبين طالب ان “اولى الاجراءات المتخذة هي توجيه محطات تعبئة الوقود  الحكومية بالعمل لمدة 24 ساعة لتجهيز المواطنين بالبنزين المحسن لحين استيعاب الزخم الحاصل نتيجة فرق الاسعار”.

وفي كركوك وجهت شركة توزيع المنتجات النفطية فرعها في كركوك باعتماد البطاقة الوقودية في تجهيز مادة البنزين المحسن فضلا عن تذليل اجراءات الحصول على البطاقة الوقودية، فيما اكد طالب ان الطلب على تجهيز المشتقات النفطية فقط في المدن المتاخمة لإقليم كردستان فيما تعمل باقي المحطات بانسيابية عالية.

إقرأ أيضا