رومانسية فائق حسن وأصالة تخطف الأنظار من كواليس حفل الكويت

لفتت الفنانة السورية أصالة نصري، وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، أنظار المتابعين عبر مواقع التواصل…

لفتت الفنانة السورية أصالة نصري، وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، أنظار المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورهما معاً في كواليس بروفة حفلها الغنائي في الكويت.

وأظهر الفيديو تناغماً بين أصالة وفائق حسن الذي ظهر يدلل زوجته ويمزح معها في الكواليس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه أصالة مع فائق حسن يعلقان على الأغاني المقرر أن تؤديها في الحفل.

ولم تنتبه أصالة وفائق حسن إلى كاميرا الفيديو، وظهرا يمشيان معاً وهو يقوم باحتضانها أثناء سيرهما بطريقة عفوية حيث جذبها بأطراف الجاكيت الذي ترتديه.

ومزحت أصالة معلقة على ملابسها التي ظهرت بها في الكواليس بعد أن وصف أحد المرافقين لها إطلالتها بأنها تشبه الفاشينيستا.

وعلقت أصالة مازحة “انا افشنس وحدة من الفاشينيستات واحلى صوت فيكم”، ما تسبب بموجة ضحك لزوجها وكافة المتواجدين في الكواليس.

وتفاعل المتابعين مع اللقطات الجديدة المرحة للثنائي التي تعبر عن انسجامهما التام منذ زواجهما قبل حوالي 6 أشهر ومدى الحب الذي يجمعهما، وتمنوا المتابعين بأن يديم الله عليهم هذا الحب.

ومؤخرًا أعلنت المطربة السورية أصالة، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وسط مباركات وتهاني كبيرة من زملائها في الوسط الفني.

وكانت أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج دام 14 عاما.

وكثيراً ما تتغزل أصالة نصري في زوجها أو العكس، بل وقدمت له أغنية بعنوان حنين، لتهديها إليه، بالإضافة إلى توجيه رسالة رومانسية إليه عبر حسابها على تطبيق إنستغرام، إذ كتبت “بدي أهديها لقلبك الحلو اللي مثله عمري ما شوفت، بدي أهديها للطيابة وللشهامة اللي بروحك”.

وتابعت في رسالتها الرومانسية “أنت كتبتها وأنا إلك غنيتها، شكرا حبيبي على عمر جديد ابتدى من الأول معك، شفيتني، دلّلتني، راعيتني، ولا لحظة مني يأست، ولعندك جبتني، بهدي الغنيّة لضحكتك اللي بلف فيها الدنيا كلها، كلي ثقة فيك، وكلي محبة، وبأحلى ما عندي عم عبر لك، صوتي أحلى ما غنى إليك”.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة أصالة كانت أغنية تقول تبغاني والتي أهدتها إلى زوجها أيضاً بمناسبة عيد الحب، معلقة عليها “غنيت بمزاج عالي وتركيز بأطراف الجمل اللحنية حتى وصلت لسقف طموحاتي بالأداء.. ولأني من وقت سمعتها وأنا شايفه كلّ جماليات حبيبي وتفاصيل شخصيته النبيلة المرتقيه اللي بتستحق لما بدي غني له بأحلى ماعندي أهديه”.

إقرأ أيضا