فان دام مفاجأة رامز جلال في برنامجه الرمضاني الجديد

فان دام مفاجأة رامز جلال في برنامجه الرمضاني الجديد

بغداد - العالم الجديد

نشر الفنان رامز جلال عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" بوستر غامضاً لبرنامج المقالب الكوميدي الذي يقدّمه كعادته في شهر رمضان، للعام العاشر على التوالي.   وظهر رامز في البوستر وقد أدار ظهره للكاميرا بشعر باللون الأخضر، وعلّق قائلاً "بسم الله توكّلنا على الله واللّهم صلِّ وسلّم وبارك
...

نشر الفنان رامز جلال عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" بوستر غامضاً لبرنامج المقالب الكوميدي الذي يقدّمه كعادته في شهر رمضان، للعام العاشر على التوالي.

 

وظهر رامز في البوستر وقد أدار ظهره للكاميرا بشعر باللون الأخضر، وعلّق قائلاً "بسم الله توكّلنا على الله واللّهم صلِّ وسلّم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلّم والله المستعان وربنا يتمّمها على خير ويكمّلها بالستر، قريباً في رمضان 2022 على MBC مصر".

 

ولم يتم الكشف عن اسم البرنامج حتى الآن، حيث قام رامز جلال بتصويره بالكامل في المملكة العربية السعودية في أجواء من السرّية التامّة، وذكرت مصادر صحافية أن رامز يحضّر مفاجأة لجمهوره حيث يستعين هذا العام بالنجم العالمي جان كلود فان دام في مقالبه، وذلك من خلال دعوة الضيف، سواء كان من نجوم الرياضة أو الفن لمشاركة نجم السينما الأميركية في أحد مشاهد فيلمه الجديد، وسيكون المشهد عبارة عن مطاردة "أكشن"، يظهر خلالها رامز جلال بشخصية ممثل متنكّر بقناع مزيّف، ويبدأ كعادته في مضايقة الضيف.

أخبار ذات صلة