خروج الفنان الكويتي علي كاكولي من السجن بالعفو الأميري

أعلنت مصادر كويتية، عن خروج الفنان علي كاكولي من السجن، عقب شموله بعفو أميري صادر…

أعلنت مصادر كويتية، عن خروج الفنان علي كاكولي من السجن، عقب شموله بعفو أميري صادر مؤخرًا بمناسبة الأعياد الوطنية، والذي شمل مئات السجناء، بينهم مواطنون، ووافدون، أُفرج عن نحو 100 شخص منهم.

وتم الإفراج علي كاكولي وخروجه من السجن بعفو أميري بعدما تم تبرئته من جميع التهم الموجهة إليه.

وبعد إعلان الخبر سارع عدد كبير من زملاء الفنان الكويتي لتهنئته عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

لم يعلن علي كاكولي، رسميا، خبر الإفراج عنه على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إلَّا أنه أعاد نشر التهاني والتبريكات من أصدقائه ومحبيه الذين احتفلوا بعودته وخروجه من السجن من بينهم صديقته المقربة الفنانة فاطمة الصفي التي نشرت صورة له مُرفقة بإيموجي على شكل قلب.

وكان علي كاكولي قد حُكم مؤخرًا بالحبس 5 سنوات بعد ثبوت تورطه بتهمة تعاطي وتجارة المخدرات بعد أن تم القبض عليه في المطار عند عودته من لبنان.

وكانت كشفت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، عن حكم صادر  ضد ممثل كويتي بعد اتهامه بتعاطي المخدرات، لتتوجه الأنظار إلى النجم علي كاكولي والذي كان قد أحدث ضجة بأنباء تورطه في قضية حيازة مخدرات خلال الأشهر الماضية.

 وعلى الرغم من أن مي العيدان لم تشر إلى اسم الفنان الكويتي الذي صدر في حقه الحكم القضائي حتى ولو بالأحرف الأولى من اسمه، إلا أن الأنظار اتجهت لعلي كاكولي، وكان الحديث عن فنان كويتي متهم بحيازة المخدرات أحدث أزمة كبيرة للنجم الكويتي علي كاكولي، خاصة بعد أن نشرت جريدة الراي الكويتية خبر القبض على ممثل كويتي شهير، خلال الأشهر الماضية، مكتفية بنشر الحروف الأولى منه “ع.ك”، إلا أن أحد الحسابات المتخصصة بفضائح المشاهير، والتي تخصصت الأشهر الماضية في نشر كل ما يتعلق بأخبار المشاهير المتورطين في القضية المعروفة إعلامياً باسم قضية غسيل أموال المشاهير الكويت، نشرت اسم النجم الكويتي كاملاً.

وبعدها تم استئناف الحكم وتعديل الحكم الصادر ضد الفنان علي كاكولي بتخفيض حكم سجنه من 5 سنوات إلى 3 سنوات و 4 أشهر بتهمة حيازة مخدرات ومؤثرات عقلية، وغرامة بقيمة 2000 دينار كويتي (6600) دولار.

يشار إلى أن الفنان الكويتي، اشتهر بتقديمه البرامج الترفيهية الرمضانية وبمشاركته في الأعمال الدرامية الخليجية إضافة إلى تقديمه بعض الأعمال الغنائية والتي كان آخرها أغنية “النفخة الكدابة” التي قدمها باللهجة المصرية وذاعت بين أوساط النشطاء وانتشرت بشكل كبير، حيث حققت نسبة استماع عالية على تطبيق الـيوتيوب، وتجاوزت عتبة 60 مليون.

إقرأ أيضا