داود الشريان يثير الجدل بممازحة نانسي عجرم: يدعون لك بالمساجد

حلّت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج “مع الشريان” الذي يقدمه الإعلامي السعودي داود الشريان على فضائية “MBC1“.

ومازح الشريان ضيفته خلال اللقاء، قائلاً “أنتِ المطربة اللي صاروا يدعون لها بالمساجد بجملة اللهم عجرم نساءنا”، لترد نانسي عجرم ضاحكة “آمين، سمعتها الجملة وكتير بحبها”.

كما ظهر داوود الشريان في مقطع فيديو آخر، وهو يتغزل بنانسي أثناء شربه القهوة معها في منزلها، قائلاً “بس والله قهوتك زينة، وجلستك زينة، وبيتك حلو، ومزاجك أحلى”.

وأثارت مزحة داود الشريان مع نانسي عجرم الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ هاجم بعض النشطاء الإعلامي الشهير، فيما دافع عنه آخرون معللين حديثه بأنه مجرد مزحة مع ضيفته.

وكانت كشفت نانسي عجرم خلال حلولها مع الإعلامي داود الشريان بداية علاقتها بزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، وسرّ الأسماء التي أطلقاها على بناتهما, ميلا وإيلا وليّا.

لم أكن أتوقّع أن يتحوّل موعد طبيب الأسنان إلى قصّة حبّ وزواج. قصدت عيادة فادي الهاشم لمعالجة أحد أسناني… كان من المفترض أن يستغرق ذلك يوماً واحداً، لكنّه واصل العمل لمدّة سنة كاملة… ووجدتُ نفسي أحبّ عيادة الأسنان والطبيب بعد سنتين”.

وأضافت “ميلا الكبيرة اختار اسمها زوجي لأنه كان يحب ممثلة تدعى ميلا كونيس، وإيلا أنا اخترت اسمها وهو اسم إسباني- ألماني، كذلك ليا وكنت أريد تسميتها ريانا، وبعدها وأنا أتصفح “غوغل” اخترت لها اسم ليا، وأحرفه تعني love you always وأحببت الاسم الصغير ورأيته أفضل”.

وأنهت نانسي حديثها بالقول “أتحدث مع بناتي بكل التفاصيل، لأنني أريد أن أكون قائدة لهن، وأحب أن أدخل في تفاصيل حياتهن، لكن مواقع التواصل الاجتماعي صعّبت مهمة التواصل مع أولادنا”.

وطرحت نانسي عجرم مؤخرا كليب “ما تعتذر” في شكل فيلم قصير عن زوجة تعاني من إدمان زوجها للمخدرات، وتحدث بينهما مواجهة حين يعود إلى المنزل متأخرا ويفوت حفل عيد ميلاد ابنه السادس.

وكليب أغنية “ما تعتذر” من بطولة نانسي عجرم، رودني الحداد وكارل نهرا، إخراج سمير سرياني، وسيناريو سمير سرياني ونادين شلهوب، وأغنية “ما تعتذر” من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع باسم رزق.

إقرأ أيضا