عزام يحدد سبب صعوبة مواجهة العراق

حدد المدرب السوري أحمد عزام، سبب صعوبة مواجهة المنتخب العراقي أمام المنتخب السوري، بالجولة الأخيرة…

حدد المدرب السوري أحمد عزام، سبب صعوبة مواجهة المنتخب العراقي أمام المنتخب السوري، بالجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل.

وقال عزام في تصريح صحفي, “منتخب سوريا قدم مباراة جيدة وخاصة في الجانب الدفاعي، وكان هناك رغبة واضحة وكبيرة عند اللاعبين بتقديم أفضل ما لديهم لتحقيق فوز معنوي، بعد الخروج من دائرة المنافسة”.

وتابع السوري أحمد عزام “يجب طي مباراة لبنان والتفكير فقط في مواجهة العراق، الثلاثاء المقبل، يجب الفوز لتحسين التصنيف ولتأكيد الصحوة المتأخرة، ولإسعاد الجماهير”.

وأكمل “المباراة صعبة، المنتخب العراقي يبحث عن فوز مع ترقب نتيجة لقاء الإمارات وكوريا الجنوبية، حيث يتنافس العراق والإمارات على حجز بطاقة التأهل للملحق الآسيوي”.

وختم “أسود الرافدين سيهاجمون بكل قوتهم، ويجب التركيز في وسط الملعب، وثقتنا كبيرة بالجهاز الفني واللاعبين بتقديم مباراة جيدة وقوية وتحقيق فوز سيؤكد بأن منتخب سوريا بمن حضر”.

ويحتاج المنتخب العراقي إلى تحقيق الفوز على نظيره السوري، شرط خسارة أو تعادل الإمارات أمام كوريا الجنوبية، من أجل حسم المركز الثالث والتأهل لخوض لقاء الملحق أمام المنتخب الأسترالي.

أقرأ أيضا