نجل أصالة يكشف حقيقة القبض عليه بتهمة حيازة المخدرات قبل فرح شقيقته

نفى خالد الذهبي، نجل الفنانة السورية أصالة نصري، الأنباء التي ترددت بشأن القبض عليه في…

نفى خالد الذهبي، نجل الفنانة السورية أصالة نصري، الأنباء التي ترددت بشأن القبض عليه في الساعات السابقة لفرح شقيقته شام الذهبي على رجل الأعمال أحمد هلال.

وانتشرت العديد من الأنباء قبل ساعات من زفاف شام الذهبي حول القبض على شقيقها خالد أثناء قدومه لمصر لحضور الحفل بتهمة حيازة المخدرات.

وأوضح خالد الذهبي أن كافة الأنباء المتداولة حول القبض عليه عارية من الصحة، مؤكداً أنه احتفل بزفاف شقيقته معها ولم يهتم بهذه الأخبار لأن فرح شقيقته هو كل ما يهمه.

ولفت إلى أنه تلقى العشرات من الاتصالات للاطمئنان عليه بعد أن نشرت هذه الأخبار بالقبض عليه من مطار القاهرة.

وشارك خالد الذهبي عدداً من الصور التي تؤكد حضوره حفل زفاف شقيقته شام الذهبي، والتي جمعت بينه وبين والدته أصالة نصري وشقيقيه.

وكانت عدداً من المواقع الإخبارية تداولت أنباء حول القبض على خالد الذهبي، نجل الفنانة أصالة بتهمة حيازة المخدرات داخل مطار القاهرة أثناء عودته من هولندا لحضور زفاف شقيقته.

وكشفت الأخبار عن إحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، وبعد عدة ساعات تمكن المحامين من الحصول على إخلاء سبيله بكفالة مالية.

وذكرت بعض المصادر أن إخلاء سبيل خالد الذهبي جاء لأسباب إنسانية، وليتمكن من حضور فرح شقيقته بعد أن كانت أصالة على وشك إلغاء حفل الزفاف قبل دقائق من إقامته لو استمر حبس نجلها.

وخالد الذهبي هو ثاني أبناء أصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي. وكان خالد في بدايته يتمنى دخول عالم التمثيل، وبالفعل قدم عددا من التجارب.

يذكر أن الفنانة أصالة احتفلت بعيد ميلاد ابنتها شام الذهبي والتي ظهرت بفستان أبيض من الستان والدانتيل، من تصميم مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، وخطفت الأنظار به خاصة مع اللقطات الأولى لجلسة التصوير التي أقيمت قبل الزفاف وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

وضم الحفل عدداً كبيراً من الفنانين والمشاهير من بينهم المذيعة المصرية رضوى الشربيني، والفنانة اللبنانية إليسا، والفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، والفنان رامي صبري ومصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران وغيرهم.

إقرأ أيضا