جماهير العراق تطالب كوريا الجنوبية برد هدية 1994

جماهير العراق تطالب كوريا الجنوبية برد هدية 1994

بغداد - العالم الجديد

شهدت صفحات الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، على مدار الأيام الماضية، غزوًا من قبل الجماهير العراقية، قبل الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.   وضمن المنتخب الكوري التأهل إلى المونديال، بينما تزايدت حظوظ أسود الرافدين بنيل بطاقة الملحق، حال الفوز على سوريا، م
...

شهدت صفحات الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، على مدار الأيام الماضية، غزوًا من قبل الجماهير العراقية، قبل الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

 

وضمن المنتخب الكوري التأهل إلى المونديال، بينما تزايدت حظوظ أسود الرافدين بنيل بطاقة الملحق، حال الفوز على سوريا، مع تلقي هدية بإيقاف الشقيق الإماراتي.

 

وطالبت الجماهير العراقية، المنتخب الكوري الجنوبي، برد الهدية الثمينة، التي منحها لهم المهاجم جعفر عمران، بتسجيله الهدف القاتل في مرمى اليابان، ليمنح أبناء سيؤول بطاقة التأهل التاريخي لمونديال أمريكا 1994.

 

وكتب آخر تعليقا على خبر استعدادات المنتخب الكوري في دبي "العراق وكوريا الجنوبية لا يمكن الفراق، أصدقاؤنا ننتظر منكم أجمل هدية".

 

ويحتاج المنتخب العراقي لتحقيق الفوز على شقيقه السوري، مع انتظار خسارة أو تعادل الأبيض الإماراتي أمام كوريا الجنوبية، حتى يتمكن من مواجهة أستراليا في الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

أخبار ذات صلة