هشام جمال يكشف سبب خروج عالم موازي من سباق رمضان

كشف المنتج والفنان هشام جمال، لأول مرة عن أسباب تأجيل عرض مسلسل عالم موازي، للفنانة…

كشف المنتج والفنان هشام جمال، لأول مرة عن أسباب تأجيل عرض مسلسل عالم موازي، للفنانة دنيا سمير غانم، للعام الثاني من العرض ضمن موسم دراما رمضان 2022.

وأوضح هشام جمال أن العمل تسبب في العديد من الأزمات كان من بينها الخسارة المادية التي تعرض لها كمنتج للعمل، بالإضافة إلى الخسارة النفسية التي تعرضت لها دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتحدث هشام جمال عن الظروف التي أدت إلى تأجيل عرض المسلسل ضمن موسم دراما رمضان 2021، مشيراً إلى أن طاقم العمل واجه ظروفاً كثيرة معلقاً “طاقم العمل كله واجه ظروف أدت إلى تأجيل المسلسل، كان من بينها مرض دنيا سمير غانم في البداية وإصابته بفيروس كورونا”.

وتابع “على الرغم من تجهيز ديكور المسلسل كاملاً والأمل للعودة للتصوير مرة أخرى بعد شفائها إلا أن مرض الفنانة دلال عبد العزيز والأزمة الصحية التي مرت بها كتبعات للإصابة أجبرتها على الخضوع للعلاج في المستشفى لفترة طويلة مما منع العودة لتصوير المسلسل من جديد”.

ولفت هشام جمال إلى أن المرض والظروف الصحية التي مر بها طاقم العمل لم يكن العائق الوحيد لتأجيل عرض المسلسل مشيراً إلى أنه تعاقد مع قنوات لعرض المسلسل لـ 15 حلقة فقط ولم يكن هناك مسلسل آخر بنفس عدد الحلقات لعرضه في الوقت المقابل له وبالتالي لا يوجد منافسة.

ولفت قائلاً “كان له تأثير علي من الناحية المالية لأني منتج المسلسل وأموالي ظلت متجمدة لمدة عامين”.

وحول تأجيل المسلسل للعام التالي، كشف هشام جمال إلى أنه كان لابد من تكميل المسلسل لـ 30 حلقة حتى يتمكن من عرضه ضمن موسم رمضان، أو عرضه خارج السباق لكنه لن يحقق الخسارة المالية التي تعرض لها.

وأوضح أن الفنانة دنيا سمير غانم لم تستطع استكمال تصوير المسلسل ليكون 30 حلقة بسبب حالتها النفسية بعد وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، مؤكداً أنه قدر الأمر جيداً.

وأضاف قائلاً “لن أضغط على دنيا سمير غانم في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها، لأنها عشرة عمري وأكثر من أختي، وأنا مؤمن بها منذ سنوات عديدة “.

وتابع أن معظم الأعمال الفنية التي انتجها خلال السنوات الماضية كانت للفنانة دنيا سمير غانم، مشيراً إلى أنه خلال الفترة المقبلة سيتخذ قرار سواء بعرض المسلسل على منصة رقمية أو عرضه خارج موسم دراما رمضان.

وكانت عدداً من الأنباء قد ترددت عن الخلاف بين دنيا سمير غانم وهشام جمال بعد تأجيل عرض المسلسل للموسم الثاني خاصة وأنها قامت بحذف صورهما على السوشيال ميديا وقامت بإلغاء متابعته على السوشيال ميديا. وتردد أن البعض تدخل من أجل حل الخلاف بين الثنائي لكن حتى الآن لم يتم الصلح بينهما.

إقرأ أيضا