مدرب العراق للصالات: سنقاتل أمام الإمارات

مدرب العراق للصالات: سنقاتل أمام الإمارات

بغداد - العالم الجديد

أكد محمد ناظم الشريعة مدرب المنتخب العراقي لكرة الصالات، على اكتمال استعدادات فريقه لمباراة الإمارات، غدا الثلاثاء في مدينة الفجيرة، بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.   وقال ناظم في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي للاتحاد العراقي "جاهزون لاقتناص نقاط مواجهة الإمارات، والتي ستكو
...

أكد محمد ناظم الشريعة مدرب المنتخب العراقي لكرة الصالات، على اكتمال استعدادات فريقه لمباراة الإمارات، غدا الثلاثاء في مدينة الفجيرة، بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

 

وقال ناظم في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي للاتحاد العراقي "جاهزون لاقتناص نقاط مواجهة الإمارات، والتي ستكون مطلب اللاعبين للارتقاء نحو التواجد في النهائياتِ الآسيوية".

 

وزاد "نسعى إلى أن تكون مواجهة الإمارات بوابة الانتقال للنهائيات دون النظر للنتائج الأخرى، إذا ما نفذ اللاعبون الواجبات المنوطة بهم، وعرفوا كيفية التعامل مع دقائق المباراة التي سنقاتل من أجل تحقيق الفوز فيها".

 

وأجرى المنتخب العراقي، صباح اليوم الاثنين، تدريباته النهائية في قاعة هيئة الرياضة في مدينة الفجيرة التي ستضيف مباريات التصفيات.

 

واكتمل عقد منتخبات غرب آسيا المشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا، حيث انتظمت الوفود في فندق نوفيتيل الفجيرة.

 

وتجمع مباريات الجولة الأولى، التي ستقام غدٍ الثلاثاء، لبنان وعمان، تليها المباراة الثانية بين السعودية وفلسطين، والمباراة الثالثة تجمع الإمارات والعراق.

 

وبحسب نظام التصفيات، فإن المنتخبين الحاصلين على المركزين الأول والثاني من المجموعتين الأولى والثانية يتأهلان مباشرةً للنهائيات الآسيوية.

 

فيما يلعب صاحب المركز الثالث مباراة ملحق مع ثالث المجموعة الأولى لتحديد المتأهل الخامس عن منطقة غرب آسيا.

أخبار ذات صلة