تصرف رونالدو بعد مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد قيد التحقيق

تصرف رونالدو بعد مباراة إيفرتون ومانشستر يونايتد قيد التحقيق

بغداد - العالم الجديد

قال المتحدث باسم الشرطة في مدينة ليفربول إن الشرطة المحلية تحقق في التصرف الذي قام به لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو بعد أن كسر هاتف أحد المشجعين.   وخسر مانشستر يونايتد بهدف مقابل لا شيء أمام إيفرتون يوم أمس السبت. بعد المباراة، كان رونالدو مستاء من الهزيمة، وهو يسير خارجا من الملعب
...

قال المتحدث باسم الشرطة في مدينة ليفربول إن الشرطة المحلية تحقق في التصرف الذي قام به لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو بعد أن كسر هاتف أحد المشجعين.

 

وخسر مانشستر يونايتد بهدف مقابل لا شيء أمام إيفرتون يوم أمس السبت. بعد المباراة، كان رونالدو مستاء من الهزيمة، وهو يسير خارجا من الملعب ضرب بيده هاتفًا ممدودًا من المشجع وكسره.

 

وجاء في بيان الشرطة "يمكننا أن نؤكد أننا على اتصال مع نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم وإيفرتون بعد تقارير عن هجوم مزعوم في مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد لكرة القدم اليوم (السبت 9 أبريل 2022) في جوديسون. التحقيقات جارية والضباط يعملون حاليًا ويراجعون لقطات كاميرات المراقبة ويجرون تحقيقات مكثفة لتحديد ما إذا كانت هناك جريمة".

 

وأضاف المتحدث أنه عندما كان اللاعبون يغادرون الملعب الساعة 2:30 مساءً. بالتوقيت المحلي (16:30 بتوقيت غرينتش)، جاء النبأ بأن "صبيًا تعرض للاعتداء من قبل أحد أعضاء الفريق الضيف".

 

اعتذر رونالدو عن الحادث ودعا المشجعين إلى المباراة القادمة في ملعب أولد ترافورد.

 

يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة. وخاض البرتغالي البالغ من العمر 37 عاما 32 مباراة مع الفريق هذا الموسم وسجل 18 هدفا.

 

 

أخبار ذات صلة