وزيرة الخارجية الألمانية: أوكرانيا بحاجة إلى أسلحة ثقيلة وليس لدى الشركاء وقت لتقديم الأعذار

وزيرة الخارجية الألمانية: أوكرانيا بحاجة إلى أسلحة ثقيلة وليس لدى الشركاء وقت لتقديم الأعذار

بغداد - العالم الجديد

قالت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بربوك، اليوم الاثنين، إن أوكرانيا بحاجة إلى أسلحة ثقيلة، والشركاء الأجانب ليس لديهم وقت للأعذار، وعليهم أن يكونوا مبدعين لدعم كييف.   وقالت بربوك "من الواضح أن ... أوكرانيا بحاجة إلى مزيد من الدعم العسكري لتتمكن من الدفاع عن نفسها. إننا نقوم بذلك جنب
...

قالت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بربوك، اليوم الاثنين، إن أوكرانيا بحاجة إلى أسلحة ثقيلة، والشركاء الأجانب ليس لديهم وقت للأعذار، وعليهم أن يكونوا مبدعين لدعم كييف.

 

وقالت بربوك "من الواضح أن ... أوكرانيا بحاجة إلى مزيد من الدعم العسكري لتتمكن من الدفاع عن نفسها. إننا نقوم بذلك جنبًا إلى جنب مع شركائنا الدوليين، جنبًا إلى جنب مع شركائنا الأوروبيين، ونقدم ملايين أخرى... ولكن من الواضح أن أوكرانيا بحاجة إلى مزيد من القوة العسكرية".

 

وأضافت بربوك للصحفيين قبل اجتماع لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في لوكسمبورغ "البضائع، أولا الأسلحة الثقيلة، والآن لا يوجد وقت للأعذار، حان وقت الإبداع والبراغماتية".

 

وقال مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، خلال اجتماع في لوكسمبورغ في وقت سابق اليوم، إن وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي سيناقشون الخطوات التالية فيما يتعلق بالوضع في أوكرانيا، بما في ذلك العقوبات ضد روسيا.

أخبار ذات صلة