زيارة خليجية تقرب مبابي من تجديد عقده

زيارة خليجية تقرب مبابي من تجديد عقده

بغداد - العالم الجديد

واصل نادي باريس سان جيرمان، مساعيه الجادة لإقناع كيليان مبابي، مهاجم الفريق بتجديد عقده، الذي ينتهي عقب الموسم الجاري.   وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه وسط الضغوط الشديدة التي تمارسها إدارة سان جيرمان لتجديد عقد مبابي، سافرت والدة اللاعب إلى الدوحة برفقة الابن الأصغر "إيثان&
...

واصل نادي باريس سان جيرمان، مساعيه الجادة لإقناع كيليان مبابي، مهاجم الفريق بتجديد عقده، الذي ينتهي عقب الموسم الجاري.

 

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه وسط الضغوط الشديدة التي تمارسها إدارة سان جيرمان لتجديد عقد مبابي، سافرت والدة اللاعب إلى الدوحة برفقة الابن الأصغر "إيثان".

 

وأضافت الصحيفة أن هناك حالة تفاؤل لدى النادي الباريسي، وأن هذه الزيارة قد تكون مفتاحا لتوقيع "كيليان" على عقد جديد مع ناديه الحالي.

 

ولفتت إلى أن سان جيرمان يريد بقاء مبابي بين صفوفه بالموسم المقبل على الأقل بالتزامن مع مونديال قطر في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل وذلك بعقد مدته موسمين مع الالتزام التام بتسهيل رحيله، إذا قرر اللاعب الشاب إنهاء مسيرته في باريس.

 

ولفتت ماركا إلى أن العرض الحالي لسان جيرمان يعد جادا على كافة المستويات، وهو ما جعل كيليان مبابي، مترددا، رغم أنه طالما كانت رغبته الانتقال إلى ريال مدريد.

 

وأشارت "كما أن هناك ثقة لدى مسؤولي ريال مدريد في أن مبابي لن يتخلى عن رغبته خاصة أن النادي الإسباني قدم له أيضا عرضا سيجعله أعلى راتب في تاريخ الملكي".

 

وأكدت الصحيفة أن عرض بي إس جي يبقى الأقوى ماليا، لكن اللاعب يفكر في اعتبارات أخرى تخص مستقبله.

 

وأوضحت أن والدة كيليان مبابي تتولى الحقوق الإعلامية والتسويقية لمهاجم سان جيرمان، بينما يتولى الأب جميع المهام المتعلقة بسوق الانتقالات.

أخبار ذات صلة