المباشرة بإعمـار معمـل خياطـة عنـه فـي الأنبـار

المباشرة بإعمـار معمـل خياطـة عنـه فـي الأنبـار

بغداد - العالم الجديد

كشـفَ مُدير عام الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن كاظـم محمـد العـوادي عن مشروع إعادة إعمار معمل خياطة عنه في مُحافظة الأنبار أحد معامل مصنع القطنية التابع للشركة بعدُ تعرضه للتدمير جراء الإرهـاب.   وأوضـح العوادي في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخ
...

كشـفَ مُدير عام الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن كاظـم محمـد العـوادي عن مشروع إعادة إعمار معمل خياطة عنه في مُحافظة الأنبار أحد معامل مصنع القطنية التابع للشركة بعدُ تعرضه للتدمير جراء الإرهـاب.

 

وأوضـح العوادي في بيان تلقت "العالم الجديد" نسخة منه، أن "أعمال إعادة إعمار المعمل جاءت بعدَ جهود كبيرة وإستثنائية لإدارة الشركة والمصنع وبدعم من الإدارة المحلية في قضاء عنه وديوان مُحافظة الأنبار وبإشراف الدوائر المعنية في الوزارة".

 

واضاف "حيث تمَّ الحصول على منحة من صندوق التعاون الإنمائي التابع للأمم المُتحدة ( UNDP ) لإعادة إعمار قاعة الإنتاج الرئيسية والمخازن وتجهيزها بالتبريد والخدمات الأخرى وتمت المُباشرة الفعلية بالعمل في ٢٠٢١/٩/٧ وتحقيق نسبة إنجاز تُقارب ( ٥٠% ) ومن المؤمل إكمال العمل في الفصل الرابع من العام الحالـي".

 

مـن جانبه اشار مُدير مصنع القطنية ياسـر عبـد الواحد الى انهُ "تمَّ تجهيز صندوق التعاون الإنمائي التابع للأمم المُتحدة ( UNDP ) بقائمة إحتياجات المعمل من المكائن والمُعدات والتي تُمكن المعمل من العودة إلى نشاطه المعهود وتحقيق الطاقات الإنتاجية المطلوبة إضافة إلى إدراج إنشاء بناية إدارة معمل خياطة عنه ضِمنَ مشاريع صندوق إعمار المناطق المُتضررة من الأعمال الإرهابية لعام ٢٠٢١ وقد بوشر بالعمل في ٢٠٢٢/٢/٤ ومن المؤمل الإنتهاء منه نهاية العام الحالـي".

أخبار ذات صلة