مواجهة الطلبة ونفط الوسط تتصدر لقاءات الجولة ال29 بالدوري العراقي

مواجهة الطلبة ونفط الوسط تتصدر لقاءات الجولة ال29 بالدوري العراقي

بغداد - العالم الجديد

تنطلق غدًا الثلاثاء، مباريات الجولة الـ29 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم؛ حيث تقام مباراتان في بابل وبغداد، فيما تستكمل بقية المواجهات على مدار 4 أيام متتالية.   ويفتتح القاسم والشرطة، المباريات عندما يلتقيان في ملعب الكفل بمدينة بابل، في مواجهة يسعى فيها أصحاب الدار لمباغتة المتصدر وتح
...

تنطلق غدًا الثلاثاء، مباريات الجولة الـ29 من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم؛ حيث تقام مباراتان في بابل وبغداد، فيما تستكمل بقية المواجهات على مدار 4 أيام متتالية.

 

ويفتتح القاسم والشرطة، المباريات عندما يلتقيان في ملعب الكفل بمدينة بابل، في مواجهة يسعى فيها أصحاب الدار لمباغتة المتصدر وتحقيق الانتصار الذي يؤمن له البقاء في المناطق الدافئة بالترتيب، فيما يبحث الشرطة عن زيادة رصيده وحصد اللقب مبكرًا.

 

ويستقبل ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد، قمة مباريات الجولة، عندما يحل نفط الوسط ثالث الترتيب، ضيفا ثقيلا على الوصيف الطلبة، في مباراة عنوانها تقليص الفارق والتمسك بالوصافة.

 

وتقام بعد غدٍ الأربعاء، مباراتان أيضا، تجمع الأولى نوروز مع ضيفه الكرخ في ملعب جامعة السليمانية، ويرفع فيها أصحاب الأرض شعار الفوز للقفز في سلم الترتيب، فيما سيكون الضيف في مهمة صعبة من أجل تحقيق الانتصار الثاني تواليا والابتعاد عن شبح الهبوط.

 

أما المباراة الاخرى، والتي تلعب على ملعب النجف الدولي، فستكون بين أهل الدار مع الصناعة، في مباراة تبدو صعبة للنجف بعد الابتعاد عن التدريبات لمدة 5 أيام متتالية، بسبب تداعيات الأزمة المالية التي عصفت بالفريق، فيما سيحاول الصناعة تحقيق الانتصار والتقدم نحو أول 10 فرق بالترتيب.

 

وتستكمل الخميس المقبل، بقية المباريات بلقاء الكهرباء والنفط في ملعب التاجي، ويتطلع من خلاله تلاميذ لؤي صلاح لمواصلة العروض القوية والاقتراب نحو مراكز المقدمة، فيما يبحث النفط للفوز من أجل القفز للمربع الذهبي.

 

ويصطدم الميناء صاحب المستويات والنتائج المتواضعة أمام نفط ميسان في لقاء صعب للضيوف، يسعى فيه هاتف شمران لإيقاف مسلسل إهدار النقاط، وإنقاذ سفانة الجنوب من الهبوط، فيما يبحث احمد خلف، عن كسب اللقاء والبقاء في المراكز الآمنة في منتصف الترتيب.

 

وتقام الجمعة المقبل، مواجهتان؛ حيث يستضيف سامراء صاحب الترتيب الأخير ضيفه أمانة بغداد، في اختبار صعب لأهل الدار من أجل حصد النقاط الثلاث، فيما يتطلع أبناء المدرب عصام حمد، لنيل الفوز الثاني تواليًا، والاستمرار بالتقدم والابتعاد عن مراكز الخطر.

 

أما المواجهة الأخرى، فستجمع الزوراء بضيفه نفط البصرة في لقاء يبحث فيه المدرب أيوب أوديشو عن كسر عقدة النحس بالنتائج بعد سلسلة مريرة من الإخفاقات المتكررة، بينما يأمل الضيوف في تأمين النتيجة والبقاء في الترتيب الحادي عشر.

 

وتختتم المواجهات، السبت المقبل، عندما يستأنف القوة الجوية مبارياته بالدوري الممتاز، بعد التأجيل الذي رافق مشاركته القارية في دوري أبطال آسيا، عندما يحل ضيفا على الديوانية، بينما يستضيف أربيل في ملعبه فرانسو حرير، جاره اللدود زاخو في مباراة فك الشراكة حول المركزين الثامن والتاسع.

أخبار ذات صلة