سلة العراق ترفع وتيرة تحضيراتها لتصفيات آسيا

سلة العراق ترفع وتيرة تحضيراتها لتصفيات آسيا

بغداد - العالم الجديد

رفع المنتخب العراقي لكرة السلة من وتيرة تحضيراته، قبل الدخول في التصفيات التمهيدية لكأس آسيا 2025، حيث من المقرر أن يقام الدور الأول منها خلال الفترة من 31 مايو/ آيار إلى 5 يونيو/ حزيران من العام الجاري في فلسطين.   ويواصل المنتخب العراقي تحت قيادة المدرب محمد النجار، مرانه داخل صالة الشعب با
...

رفع المنتخب العراقي لكرة السلة من وتيرة تحضيراته، قبل الدخول في التصفيات التمهيدية لكأس آسيا 2025، حيث من المقرر أن يقام الدور الأول منها خلال الفترة من 31 مايو/ آيار إلى 5 يونيو/ حزيران من العام الجاري في فلسطين.

 

ويواصل المنتخب العراقي تحت قيادة المدرب محمد النجار، مرانه داخل صالة الشعب بالعاصمة بغداد، بعد نهاية تجمعه الاستعدادي الثاني الذي أقيم في مدينة دهوك (شمال العراق) بمشاركة 16 لاعبًا.

 

ومن المنتظر أن يكون التجمع الرابع في العاصمة الأردنية عمّان، قبل التوجه إلى فلسطين في 28 من الشهر الجاري، للدخول بالمنافسات التي سيواجه فيها منتخبات "فلسطين والكويت وبنجلاديش وأوزبكستان".

 

يذكر أن النتائج المتواضعة للمنتخب العراقي في النسخة الماضية، دفعت اتحاد السلة إلى تسليم مهمة تدريب أسود الرافدين إلى المدرب المحلي محمد النجار بعد فشل المدرب السابق البوسني عزيز بوكير. 

 

على صعيد متصل، توجه اليوم الاثنين، وفد المنتخب العراقي للناشئين تحت 16 عامًا إلى العاصمة الأردنية عمّان، للمشاركة في بطولة غرب آسيا.

 

ويلعب العراق أولى مبارياته في البطولة غدًا الثلاثاء، مع سوريا، ثم يلاقي لبنان في مباراته الثانية بعد غدٍ الأربعاء، بينما يلتقي الأردن يوم الخميس المقبل، ويختتم مبارياته بلقاء إيران في 14 من الشهر الجاري.