زاخو يستعيد 4 نجوم أمام الزوراء

زاخو يستعيد 4 نجوم أمام الزوراء

بغداد - العالم الجديد

أنهى فريق زاخو تدريباته في ملعبه، مساء امس الثلاثاء، تحضيرا لمواجهة الزوراء ضمن الجولة 31 من الدوري العراقي الممتاز، المحدد موعدها يوم غد الخميس في ملعب الشعب الدولي.   وبعد نهاية المران توجهت بعثة زاخو إلى العاصمة بغداد استعداداً لخوض المباراة المهمة ضد الزوراء، التي يطمح فيها مدربه السوري ف
...

أنهى فريق زاخو تدريباته في ملعبه، مساء امس الثلاثاء، تحضيرا لمواجهة الزوراء ضمن الجولة 31 من الدوري العراقي الممتاز، المحدد موعدها يوم غد الخميس في ملعب الشعب الدولي.

 

وبعد نهاية المران توجهت بعثة زاخو إلى العاصمة بغداد استعداداً لخوض المباراة المهمة ضد الزوراء، التي يطمح فيها مدربه السوري فراس الخطيب لتحقيق الانتصار الثالث تواليا منذ استلامه المهمة، بعدما تجاوز أربيل ونفط البصرة.

 

وسيستعيد زاخو خدمات 4 من أبرز لاعبيه ضد الزوراء، بعد غيابهم عن اللقاء السابق أمام نفط البصرة بسبب تراكم البطاقات، وهم, شفان جميل وأركان أمير وأمجد وليد وفرانك سيدرك.

 

كانت إدارة زاخو قد احتفت بالجهازين الإداري والفني واللاعبين، بعد العودة لسكة الانتصارات في الجولتين الماضيتين، وطالبتهم بالاستمرار في حصد النقاط والاقتراب من مراكز المقدمة.

 

يذكر أن زاخو يحتل المركز الثامن في الدوري الممتاز برصيد 43 نقطة.

أخبار ذات صلة