رسالة غامضة من مي عمر تثير الجدل على مواقع التواصل

رسالة غامضة من مي عمر تثير الجدل على مواقع التواصل

بغداد - العالم الجديد

نشرت الفنانة مي عمر عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" صورة وجّهت من خلالها رسالة غامضة لجمهورها أثارت حالة من الجدل في تعليقات متابعيها.   وكتبت مي في التعليق على الصورة "لا قيمة للجمال إذا انعدم الخلق"، لتتلقى من جمهورها العديد من الأسئلة حول ذل
...

نشرت الفنانة مي عمر عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" صورة وجّهت من خلالها رسالة غامضة لجمهورها أثارت حالة من الجدل في تعليقات متابعيها.

 

وكتبت مي في التعليق على الصورة "لا قيمة للجمال إذا انعدم الخلق"، لتتلقى من جمهورها العديد من الأسئلة حول ذلك التعليق وما إذا كانت تقصد به شخصاً معيناً أو أنه مجرد مقولة أعجبتها ووضعتها على حالتها، لكن مي لم تعلّق على أيٍ من أسئلة الجمهور وبقي تعليقها مبهماً.

 

وكانت مي قد شاركت في سباق الدراما الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل "رانيا وسكينة" الى جانب الفنانة روبي... ونشرت مي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً من كواليس المسلسل سخرت فيها من الملابس التي ظهرتا بها في المسلسل وعلّقت عليها مازحة "سلاح التلميذ".

 

كما نشرت مي صورتين ظهرت فيهما مع روبي وعلّقت عليهما بطرافة قائلةً "أشيك اتنين في مصر"... وكتبت روبي تعليقاً على الصورة "الشياكة عايزة مننا إيه، الناس قفلت مننا".

 

والمسلسل تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

أخبار ذات صلة