الجهاز الطبي للقوة الجوية يكشف إصابات لاعبيه

الجهاز الطبي للقوة الجوية يكشف إصابات لاعبيه

بغداد - العالم الجديد

كشف عضو الجهاز الطبي للقوة الجوية، سعدي هتاف ، اليوم الخميس، عن عدد الإصابات التي يعاني منها الفريق قبل مواجهة الكهرباء، ضمن الجولة 31 من الدوري العراقي الممتاز، والتي ستقام غدا الجمعة في ملعب التاجي بالعاصمة بغداد.   وقال هتاف في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي للنادي، اليوم الخميس "بعد م
...

كشف عضو الجهاز الطبي للقوة الجوية، سعدي هتاف ، اليوم الخميس، عن عدد الإصابات التي يعاني منها الفريق قبل مواجهة الكهرباء، ضمن الجولة 31 من الدوري العراقي الممتاز، والتي ستقام غدا الجمعة في ملعب التاجي بالعاصمة بغداد.

 

وقال هتاف في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي للنادي، اليوم الخميس "بعد مشاركتنا الآسيوية وضغط المباريات وعدم وجود راحة للاعبين، توجهنا مباشرة إلى الديوانية، ما تسبب في إجهاد للاعبين".

 

وواصل "ضرغام إسماعيل يشكو من إصابة بالعضلة الخلفية، فيما شريف عبد الكاظم يعاني من إصابة بالعضلة الضامة، والأخير التحق بالتدريبات بعد المعاينة الطبية من قبلنا".

 

وحول إصابة اللاعب كرار نبيل، أشار هتاف "توجه اللاعب معنا إلى الرياض أثناء المشاركة الأخيرة في دوري أبطال آسيا، وتمت معاينته من قبل جهاز طبي إسباني، وتم المباشرة بالعلاج لمدة 18 يوما، ولكن بحسب تأكيدات الجهاز الطبي فإنه يحتاج إلى فترة علاج أطول لأنه يعاني من إصابة بالعضلة الخلفية".

 

وأوضح "المدافع حسن رائد تعرض إلى تمزق في رباط الكتف، ونصحه الأطباء بعملية تثبيت الكتف ومن ثم علاج طبيعي، وفي الأيام المقبلة سيعود إلى المباريات مع الفريق".

 

وأتم "يعاني لاعب الوسط محمد علي عبود من مشاكل في أسفل الظهر، بعد مباراة الطلبة، والجهاز الطبي فضل أن يمنحه استراحة قصيرة، وسيكون جاهزا للمشاركة في المباراة المقبلة في حال موافقة الجهاز الفني". 

 

من جانبه أكد شريف عبد الكاظم لاعب القوة الجوية "فريقنا على أتم الجاهزية لمباراة الكهرباء".

 

 وأضاف "نطمح لتعويض الانتكاسة التي تعرض إليها الفريق أمام أمانة بغداد ونحقق النتيجة المطلوبة لنفرح جماهير الصقور".

 

وختم "بخصوص إصابتي كان لدي شد بسيط وجاهز لمواجهة الكهرباء، أتمنى المساهمة مع زملائي في تحقيق الفوز المنافسة بقوة على الوصافة".

أخبار ذات صلة