ابنة سعيد صالح توضح حالة عادل إمام الصحية

ابنة سعيد صالح توضح حالة عادل إمام الصحية

بغداد - العالم الجديد

نشرت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، على حسابها الخاص بـ"فيسبوك" منشوراً كشفت من خلاله عن سعادتها البالغة بمكالمة الزعيم عادل إمام لها دون مناسبة ليطمئن عليها.   ونشرت هند صورة جمعت والدها الفنان الراحل سعيد صالح والزعيم عادل إمام من فيلمهما "سلام يا صاحبي" وعل
...

نشرت هند سعيد صالح ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، على حسابها الخاص بـ"فيسبوك" منشوراً كشفت من خلاله عن سعادتها البالغة بمكالمة الزعيم عادل إمام لها دون مناسبة ليطمئن عليها.

 

ونشرت هند صورة جمعت والدها الفنان الراحل سعيد صالح والزعيم عادل إمام من فيلمهما "سلام يا صاحبي" وعلقت عليها قائلة "من أحلى المكالمات اللي جات لي في حياتي، فجأة.. ومن غير مناسبة، مكالمة من ريحة الحبايب، حسيت إن بابا اللي بيكلمني والله، الحمد لله إنك بخير وسمعت صوتك واتطمنت عليك".

 

وطمأن منشور ابنة سعيد صالح الجمهور على صحة الزعيم عادل إمام وأكدت أنه بخير وصحة جيدة، بعد انتشار شائعات كثيرة خلال الفترات السابقة عن تدهور حالته الصحية، وكذلك شائعات عن وفاته.

 

وكانت شائعات كثيرة قد خرجت منذ شهور قليلة وتحديداً في شباط (فبراير) الماضي، تزعم وفاة عادل إمام، لكن المنتج عصام إمام شقيق الزعيم، أعرب عن استيائه من نشر تلك الشائعات، معقبًا "الراجل كويس، مش ممكن يا جماعة كده لو فيه حاجة مش هنخبي، مش عارف أقول إيه تاني، وهو حاليًا بيقرأ الأعمال الموجودة عنده".

 

واستكمل "لا أتصور إن فيه ناس كده، علشان يبقوا تريند والتريند يبقى فلوس، ولو الفلوس على حساب حياة الناس، فاتمتعوا بيها وشوفوا إيه النتيجة".

 

وغاب عادل إمام عن الماراثون الرمضاني هذا العام، 2022، بينما كانت آخر أعماله مسلسل "فلانتينو" في الموسم الرمضاني لعام 2021، وشاركه التمثيل العديد من الفنانين منهم الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد كيلاني، طارق الإبياري، هدى المفتي، رانيا محمود ياسين، سليمان عيد، وبدرية طلبة، رضا إدريس، إنعام الجريتلي، ووفاء صادق، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

أخبار ذات صلة