مي العيدان تكشف تفاصيل قطع علاقتها بـ”رحمة رياض”

كشفت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، لأول مرة عن تفاصيل قطع علاقتها بالفنانة العراقية رحمة رياض…

كشفت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، لأول مرة عن تفاصيل قطع علاقتها بالفنانة العراقية رحمة رياض وإلغاء كلاً منهما متابعة الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت مي العيدان عبر برنامجها كشف حساب على من يرددون أن رحمة رياض ألغت متابعتها هي وفجر السعيد، مشيرة إلى أن الأخيرة لم تكن تتابع رحمة رياض أصلاً لكي تلغي متابعتها، بحد قولها.

ولفتت الإعلامية الكويتية إلى سبب إلغاء متابعة رحمة رياض جاء بسبب عدم تقدير الأخيرة واحترامها لها، معلقة “أنا اللي ألغيت متابعة رحمة رياض وهذا ليس تقليل من قدرها ولكن البني أدم اللي ما يحترمني الغيه من حياتي بهدوء وبدون حرب ولم أسوي لها أي معركة.

وأضافت مي العيدان أنها تحب بعض أغاني رحمة رياض وتنتقد البعض الأخر منها ولا يوجد معركة بينهما، قائلة “لما يجي لي منها عدم إحترام لا أتابعها، حسابها فيه صورها أو أغنياتها وأنا ليس من متابعي صور الفنانين، يعني مثلاً لها بعض الأغاني احبها وبعضها لا أحبها وهذا نقد فني وليس هناك معركة بيني وبينها”.

وأشارت إلى أن ما بدر من رحمة رياض في حقها يحمل نوع من التكبر عليها، دون أن تكشف عن الموقف الذي تسبب في الخلاف بينهما، قائلة “رحمة رياض لم تحترمني ولم تقدرني ولهذا قمت بإلغاء متابعتها ولست ملزمة بمتابعتها إذا تكبرت علي، الدنيا لا تقف على واحد واللي خلق رحمة رياض يخلق غيرها”.

وتمنت مي العيدان التوفيق لـ رحمة رياض، معتبرة أن الأمر ليس خلافاً قوياً، معلقة “لهذه اللحظة اعتبرها أختي الصغيرة والله يوفقها، الله يسعدها تتزوج وتنبسط بس أنا بالنسبة لي عدم تقديرها وعدم احترامها لي يساوي عدم متابعتها وبس”.

وأكدت على أنها من قام بإلغاء متابعة رحمة رياض أولاً، قائلة “أراهن رحمة رياض أنها تقول إنها من بدأت بإلغاء المتابعة”.

ولفتت إلى أن السوشيال ميديا ومتابعة المشاهير لبعضهن البعض ليس دليلاً على عمق العلاقات بينهما، مشيرة إلى أن بعض أصدقائها لا تتابعهم على مواقع التواصل أو لا يتابعون هم ما تقدمه رغم علاقتهما القوية.

وتابعت “حليمة بولند علاقتي جيدة بها ولا أتابعها على إنستغرام أو سناب شات ولا يوجد خلل في ذلك، هناك أصدقاء لدي لا أتابعهم على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضافت “أمل العوضي لا تتابعني رغم أن علاقتي بها ممتازة في الحياة وفي الواقع، يمكن المحتوى لدي ليس مناسب لها ولا تربطوا الخيوط ببعض”.

وانهت مي العيدان حديثها مطالبة الجمهور بعدم تضخيم الأمور قائلة “أنا مؤمنة أن أكثر المشاكل بين الفنانين والإعلامين بسبب الناس وما يسونه“.

إقرأ أيضا