أحمد حلمي يعترف بفشله في التقليد ويقول: "شعرت أني أهبل"

أحمد حلمي يعترف بفشله في التقليد ويقول: "شعرت أني أهبل"

بغداد - العالم الجديد

خلال استضافته في برنامج "et بالعربي" المذاع على قنوات mbc، علّق الفنان أحمد حلمي على تحدي رقصة الفنان أحمد سعد على أنغام الأغنية التي طرحها في فيلمه الأخير "واحد تاني"، قائلاً "بحب أحمد سعد جداً... هو على طبيعته ودي أحلى حاجة فيه... فاجأنا بالرقصة بتاعته والحقيقة إني ضحكت أو
...

خلال استضافته في برنامج "et بالعربي" المذاع على قنوات mbc، علّق الفنان أحمد حلمي على تحدي رقصة الفنان أحمد سعد على أنغام الأغنية التي طرحها في فيلمه الأخير "واحد تاني"، قائلاً "بحب أحمد سعد جداً... هو على طبيعته ودي أحلى حاجة فيه... فاجأنا بالرقصة بتاعته والحقيقة إني ضحكت أوي... حاولت أعمل الحركة اللي عملها ولكن فشلت".

 

وأضاف حلمي "أنا بالحقيقة مليش في الرقص وهتلاقيني برقص زي الأهبل في الأغنية... اتكلمت مع المخرج وقلت له إني لا أملك توافق عضلي عصبي، وأنا علشان كدة عملت الفيديو بقول فيه يا جماعة متلحقونا بحركة للأغنية".

 

يُذكر أن فيلم "واحد تاني" لأحمد حلمي تخطت إيراداته الخمسين مليون جنيه منذ بدء عرضه في موسم عيد الفطر المبارك، متصدراً بذلك شبّاك التذاكر ليكون أول فيلم يصل فيه أحمد حلمي الى هذا الرقم خلال أسبوعَي عرض فقط.

 

وعاد حلمي بفيلم "واحد تاني" إلى المنافسة السينمائية بعد غياب ثلاث سنوات، حيث استطاع الفيلم تخطي المليون جنيه ليلة وقفة عيد الفطر، في حفلتين فقط، محققاً أعلى إيراد في شبّاك التذاكر منذ انتشار فيروس كورونا.

 

فيلم "واحد تاني" من بطولة: أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف، وهو تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير... وتدور أحداثه حول أخصائي اجتماعي يعمل في مصلحة السجون، حيث يُجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء الدراسة القدامى ويكتشف أنه أصبح رجلَ أعمال ناجحاً، وعقب خروجه من السجن يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله فيعيد التفكير في حياته مجدداً.

أخبار ذات صلة