أدلة جديدة في الجلسة الختامية من محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد

أدلة جديدة في الجلسة الختامية من محاكمة جوني ديب وأمبر هيرد

بغداد - العالم الجديد

بعد القضية التي شغلت العالم بين النجمين جوني ديب وطليقته أمبر هيرد، إنتهت المحاكمة الجمعة 27 مايو، وحملت الجلسة الأخيرة الكثير من المفاجآت.   وفي التفاصيل، إستكمل فريق الدفاع عن النجم العالمي المرافعة الختامية، بقيادة المحامية كاميل فاسكيز، بعرض صور تكشف "أكاذيب" هيرد، وتظهرها بدون
...

بعد القضية التي شغلت العالم بين النجمين جوني ديب وطليقته أمبر هيرد، إنتهت المحاكمة الجمعة 27 مايو، وحملت الجلسة الأخيرة الكثير من المفاجآت.

 

وفي التفاصيل، إستكمل فريق الدفاع عن النجم العالمي المرافعة الختامية، بقيادة المحامية كاميل فاسكيز، بعرض صور تكشف "أكاذيب" هيرد، وتظهرها بدون أي آثار للضرب، في تواريخ قالت هيرد بالسابق أنها تواريخ تعرضت فيها للضرب، وكانت هذه الصور التقطت لها في حفلات ومناسبات بنفس تاريخ مزاعمها بأنها تعرضت للضرب، وظهرت هيرد سليمة تماما.

 

كما عرضت المحامية تسجيلات جديدة تكشف تعرض جوني للضرب على يد طليقته التي ظهرت في التسجيل الأول، وهي تعتذر لجوني عن ضربها له بالباب في جبهته، وفي الثاني، تظهر آمبر وهي تصرخ في وجه جوني وتقول له، أنها لم تضربه بالبوكس، وأنها صفعته ليس أكثر. وبعد انتهاء عرض التسجيلات طرحت محامية النجم العالمي سؤالا على الجميع قائلة "دعونا نتخيل لو كان العكس هو الذي حدث، وجوني ديب من قال هذا الكلام ماذا سيحدث له؟".

 

وفي نهاية مرافعة الفريق الخاص بالثنائي حرص النجم العالمي على عناق طاقم الدفاع الخاص به، كما ظهر على ملامحه الهدوء والثبات، وذلك في نهاية مرافعة فريق الدفاع الخاص به.

 

ومن المقرر أن تنعقد هيئة المحلفين الخاصة بمحاكمة التشهير للمداولة يوم الثلاثاء المقبل، وهي مؤلفة من 7 أعضاء للمداولة في قضية التشهير.