بعثة أولمبي العراق عالقة في أوزبكستان .. والأندية مندهشة

بعثة أولمبي العراق عالقة في أوزبكستان .. والأندية مندهشة

بغداد - العالم الجديد

أبدت عدد من الأندية العراقية، اليوم الاثنين، استغرابها من موقف الاتحاد العراقي لكرة القدم، بعدم توفير طائرة لعودة بعثة المنتخب الأولمبي إلى بغداد، عقب نهاية مشواره في بطولة آسيا تحت 23 عاما بعد خسارته أمام أصحاب الأرض أوزبكستان بركلات الترجيح.   ولا تزال بعثة أولمبي العراق عالقة في العاصمة ال
...

أبدت عدد من الأندية العراقية، اليوم الاثنين، استغرابها من موقف الاتحاد العراقي لكرة القدم، بعدم توفير طائرة لعودة بعثة المنتخب الأولمبي إلى بغداد، عقب نهاية مشواره في بطولة آسيا تحت 23 عاما بعد خسارته أمام أصحاب الأرض أوزبكستان بركلات الترجيح.

 

ولا تزال بعثة أولمبي العراق عالقة في العاصمة الأوزبكية طشقند، في ظل عدم تأمين حجوزات العودة إلى بغداد، بعد اعتماد رئاسة البعثة على الاتفاق المسبق بين اتحاد الكرة والخطوط الجوية العراقية التي لم تخصص حتى الآن طائرة خاصة لنقل الوفد من طشقند إلى بغداد.

 

وقال أحمد الحكيم، مدير الدائرة الإعلامية لنادي الطلبة في تصريحات تابعتها "العالم الجديد"، اليوم الاثنين "لا نمتلك حتى الآن أي معلومات حول عودة لاعبينا من أوزبكستان بعد نهاية مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي، والمعلومات المتوفرة أن الوفد لا يزال عالقا في طشقند بانتظار ترتيب إجراءات وصول طائرة الخطوط الجوية العراقية".

 

وأضاف "لدينا مباراة مهمة أمام الكرخ، ستقام السبت المقبل ضمن الجولة 36 من الدوري الممتاز، ولا نعرف مدى الجاهزية البدنية للاعبينا مع الأولمبي وكاع رمضان وحسن أحمد".

 

وأتم "نأمل أن تحل المشكلة بأسرع وقت، وعودة لاعبينا إلى التدريبات للاستعداد لخوض اللقاء المهم الذي نتطلع فيه لكسب نقاط الفوز والبقاء في وصافة الترتيب".

 

وسبق للجهاز الفني لنادي القوة الجوية، قد طالب بتأجيل الكلاسيكو أمام الزوراء في ربع نهائي بطولة الكأس بسبب ارتباط 3 من أبرز لاعبيه مع المنتخب الأولمبي وهم حسن رائد ومنتظر عبد الأمير ومنتظر محمد، فيما يغيب عن الزوراء أحمد حسن مكنزي للسبب ذاته.