لجنة حكومية تحقق في أحداث الشغب بملعب الشعب

لجنة حكومية تحقق في أحداث الشغب بملعب الشعب

بغداد - العالم الجديد

كشفت وزارة الشباب والرياضة العراقية، اليوم الثلاثاء، عن مباشرة اللجنة التحقيقية الحكومية عملها لتقييم الأضرار الناتجة عن أحداث مباراة الزوراء والقوة الجوية (2-1)، في ربع نهائي بطولة الكأس.   وقال علاء زيدان، مدير ملعب الشعب الدولي، في تصريح تابعته "العالم الجديد", "اللجنة التحق
...

كشفت وزارة الشباب والرياضة العراقية، اليوم الثلاثاء، عن مباشرة اللجنة التحقيقية الحكومية عملها لتقييم الأضرار الناتجة عن أحداث مباراة الزوراء والقوة الجوية (2-1)، في ربع نهائي بطولة الكأس.

 

وقال علاء زيدان، مدير ملعب الشعب الدولي، في تصريح تابعته "العالم الجديد", "اللجنة التحقيقية قيمت الأضرار الناتجة عن أحداث الأمس، حيث تم إحصاء المقاعد المدمرة التي تتراوح بين 800 و1000 مقعد".

 

وأضاف "وزارة الشباب والرياضة من واجبها تشكيل لجنة تحقيقية لتقدير الأضرار التي حصلت في الملعب، ورفعها إلى الدائرة القانونية، وهي المعنية بتقدير العقوبة التي ستفرض على نادي القوة الجوية".

 

وزاد "مشرف المباراة علي الغزالي رفع تقريره إلى لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، بخصوص أحداث ما بعد نهاية المباراة".

 

وأتم "أعمال الشغب موجودة في جميع ملاعب العالم، واللجنة باشرت عملها، وسيتم رفع التوصيات إلى الوزارة واتحاد الكرة للنظر في العقوبات المحتملة ضد جماهير القوة الجوية".

أخبار ذات صلة