إعلان مواعيد مباريات سيدات العراق ببطولة غرب آسيا

إعلان مواعيد مباريات سيدات العراق ببطولة غرب آسيا

بغداد - العالم الجديد

يستهل المنتخب العراقي لكرة القدم للصالات، بعد غد الجمعة مشواره ببطولة غرب آسيا للسيدات، بملاقاة منافسه البحريني، في المباراة التي ستقام في صالة مدينة الملك عبد الله الرياضية بالسعودية.   ووفق الجدول الذي أعلنه اتحاد غرب آسيا اليوم الأربعاء، فإن المنتخب العراقي سيكون في حالة انتظار في الجولة ا
...

يستهل المنتخب العراقي لكرة القدم للصالات، بعد غد الجمعة مشواره ببطولة غرب آسيا للسيدات، بملاقاة منافسه البحريني، في المباراة التي ستقام في صالة مدينة الملك عبد الله الرياضية بالسعودية.

 

ووفق الجدول الذي أعلنه اتحاد غرب آسيا اليوم الأربعاء، فإن المنتخب العراقي سيكون في حالة انتظار في الجولة الأولى التي تنطلق غدا الخميس بلقاء فلسطين والبحرين في المجموعة الأولى، وتعقبها مواجهة الكويت والسعودية بالمجموعة الثانية.

 

وسيلتقي المنتخب العراقي بشقيقه الفلسطيني في مباراته الثانية التي ستقام في الـ 19 من الشهر الجاري.

 

وقسمت المنتخبات الـ 6 على مجموعتين، وضمت الأولى منتخبات البحرين والعراق وفلسطين، فيما يلعب في الثانية أصحاب الأرض السعودية مع الكويت وعمان .

 

ويرأسُ وفد العراق عُضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، المُشرف على اللجنة النسويّة فراس بحر العلوم، الذي أكد في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي للاتحاد "إن المُشاركة في بطولة غرب آسيا لكرةِ الصالات هي باكورةُ النشاطات الخارجيّة للكرةِ النسوية".

 

 وتابع "أتمنى أن تكون المشاركةُ مميزةً وتختلف عن المشاركاتِ السابقة، خاصةً أن هناك اهتماماً كبيراً من الاتحادِ بالكرة النسويّة".

 

وأوضح "المنتخب حظي بفترةِ إعدادٍ جيدةٍ تخللها معسكرٌ تدريبي داخلي وآخر خارجي في مدينةِ طهران بإشرافِ طاقمٍ تدريبي إيراني عالي المستوى تم التعاقدُ معه من أجل رفعِ وتطوير مُستوى كرة القدَم النسويّة".

 

من جانبها، عبرت الإيرانية شاهناز ياري مدربةُ المنتخب العراقي، عن ثقتها بقدرة لاعبات المنتخب الوطنيّ على تقديم مستوى جيد في البطولة، وبقدرتهن على المنافسة والحضور القوي في البطولة.

أخبار ذات صلة