التربية ترد على أنباء تحديد جدول امتحانات السادس الإعدادي وتتوقع موعدها

التربية ترد على أنباء تحديد جدول امتحانات السادس الإعدادي وتتوقع موعدها

بغداد - العالم الجديد

ردت وزارة التربيــة على أنباء تحديــدها مواعيــد الامتحانــات الوزاريَّة للدور الأول لمرحلة الســادس الإعدادي للعام الدراسي 2021 ــ 2022.   وقال المتحدث الرســمي باســم الوزارة حيــدر فاروق في تصريح تابعته "العالم الجديد", "أن الوزارة لم تصدر أي جدول أو مواعيــد جديدة حتى الآن،
...

ردت وزارة التربيــة على أنباء تحديــدها مواعيــد الامتحانــات الوزاريَّة للدور الأول لمرحلة الســادس الإعدادي للعام الدراسي 2021 ــ 2022.

 

وقال المتحدث الرســمي باســم الوزارة حيــدر فاروق في تصريح تابعته "العالم الجديد", "أن الوزارة لم تصدر أي جدول أو مواعيــد جديدة حتى الآن، بمــا يخص الامتحانات النهائيــة الوزارية لمرحلة الســادس الإعــدادي الدور الأول للعام الدراسي 2021ــ 2022"، منوهاً بأن "مواقع التواصل الاجتماعي التي تنشــر جــداول امتحانية أو مواعيد جديدة لا تمتّ للوزارة بأي صلة".

 

وأفــاد بــأنَّ "اللجنــة الدائمــة للامتحانــات فــي الــوزارة تعمــل على تهيئــة الجدول الجديــد الخاص بطلبــة الســادس الإعــدادي، بحســب مــا نوّهــت به مســبقاً"، مشــيراً إلى أنَّ "من المتوقع أن تتمّ المباشرة بالامتحانــات بعــد عطلــة عيــد الأضحــى المبــارك المقبل".

أخبار ذات صلة