أقوى كتيبة فنية تتصدر فيلم "عمهم" لمحمد إمام

أقوى كتيبة فنية تتصدر فيلم "عمهم" لمحمد إمام

بغداد - العالم الجديد

أزاح النجم المصري محمد إمام الستار عن البوستر الرسمي الجماعي لفيلمه الجديد "عمهم" عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك تمهيداً لعرضه في دور السينما بتاريخ 7 تموز (يوليو).   وظهر في البوستر النجم محمد إمام، وخلفه باقي نجوم العمل: محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض ا
...

أزاح النجم المصري محمد إمام الستار عن البوستر الرسمي الجماعي لفيلمه الجديد "عمهم" عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك تمهيداً لعرضه في دور السينما بتاريخ 7 تموز (يوليو).

 

وظهر في البوستر النجم محمد إمام، وخلفه باقي نجوم العمل: محمد سلام، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد لطفي، هدى المفتي، سيد رجب، محمد ثروت، أحمد خالد صالح، الشحات مبروك.

 

وقد طرح إمام، منذ أيام قليلة البوستر الرسمي الفردي له حيث ظهر إمام، في البوستر وفي يديه "سلاسل حديدية" ويقف خلفه مشجعيه وهم في حماس شديد ويصفقون له.

 

وجدير بالذكر أن فيلم "عمهم" من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج أحمد السبكي، مهندس صوت أحمد سمير، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من  سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتي، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.

أخبار ذات صلة