الشباب تتوقع القرار الخليجي

الشباب تتوقع القرار الخليجي

بغداد - العالم الجديد

توقعت وزارة الشباب والرياضة، قرار اتحاد كأس الخليج لصالح العراق في استضافة النسخة 25 من البطولة في مدينة البصرة الرياضية.   وقال مدير اعلام الوزارة علي العطواني في تصريح تابعته "العالم الجديد", "نتوقع ان يصدر القرار في أقرب اجتماع لاتحاد الخليج بمنح العراق حق الاستضافة بشكل نها
...

توقعت وزارة الشباب والرياضة، قرار اتحاد كأس الخليج لصالح العراق في استضافة النسخة 25 من البطولة في مدينة البصرة الرياضية.

 

وقال مدير اعلام الوزارة علي العطواني في تصريح تابعته "العالم الجديد", "نتوقع ان يصدر القرار في أقرب اجتماع لاتحاد الخليج بمنح العراق حق الاستضافة بشكل نهائي".

 

وأضاف "هناك دعم حكومي من أعلى المستويات في الدولة لإنجاح استضافة العراق لهذه البطولة وبمتابعة مستمرة من وزير الشباب والرياضة".

 

وأشار العطواني الى ان "نسب انجاز ملعب الميناء تسير بتصاعد متسارع وسيكون الملعب جاهز لاستضافة مباريات البطولة".

 

وكانت مصادر قطرية مطلعة أفادت بأن اللجنة الخليجية سترفع اليوم الأحـد تقريرها عن منشآت البصرة لاستضافة (خليجي 25) إلى مجلس إدارة اتحاد كاس الخليج لدراسته.

 

ولفتت المصادر الى ان "القرار النهائي للاتحاد الخليجي سيصدر الخميس المقبل 30 حزيران بناءً على معطيات تقرير اللجنة وإصداره القرار النهائي بشأن استضافة العراق للبطولة" مشيرة الى ان "البراهين تشير الى ان التقرير سيكون لصالح استضافة البصرة للنسخة الجديدة".

 

 

أخبار ذات صلة