المالكي يوجه رسالة لـ"المنسحبين" من العملية السياسية

المالكي يوجه رسالة لـ"المنسحبين" من العملية السياسية

بغداد – العالم الجديد

وجه زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، اليوم الاثنين، "رسالة" إلى من وصفهم بـ"المشتركين والمنسحبين" من العملية السياسية.   وقال المالكي، في بيان، نشره موقعه الرسمي إن "على الحكومة القادمة أن تكون حكومة تبعث رسالة أنها خدمية لكل العراقيين وانها لم تكن اقصائية او ته
...

وجه زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، اليوم الاثنين، "رسالة" إلى من وصفهم بـ"المشتركين والمنسحبين" من العملية السياسية.

 

وقال المالكي، في بيان، نشره موقعه الرسمي إن "على الحكومة القادمة أن تكون حكومة تبعث رسالة أنها خدمية لكل العراقيين وانها لم تكن اقصائية او تهميشية او الغائية لاي طرف ساهم بالعملية السياسية واشترك بالانتخابات ام لم يتشرك ومن ومن بقي فيها او انسحب منها".

 

وأمس الاحد، أكد المالكي، خلال اجتماع لكتلة ائتلاف دولة القانون النيابية، استمرار النقاشات بين قوى الإطار التنسيقي وحلفائه من جانب وبقية القوى الوطنية من جانب آخر لأجل الإسراع في تشكيل الحكومة واستكمال باقي الاستحقاقات الدستورية المتعلقة بمنصبي رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء.

 

وأشار المالكي إلى أن الإطار التنسيقي شكل لجاناً تتولى إجراء المفاوضات مع القوى الفاعلة في العملية السياسية، معربا عن امله في ان تتوصل تلك اللجان الى نتائج تفضي الى إظهار ملامح الحكومة الجديدة بعد انتهاء إجازة عطلة عيد الأضحى.

أخبار ذات صلة