الشباب تستعين بشركات لحفل "مميز" في خليجي 25

الشباب تستعين بشركات لحفل "مميز" في خليجي 25

بغداد - العالم الجديد

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن سعيها للاستعانة بشركات متخصصة لإقامة حفل "مميز" في استضافة المدينة الرياضية في محافظة البصرة لبطولة الخليجي بنسختها الـ 25.   وقال مدير اعلام الوزارة علي العطواني في تصريح تابعته "العالم الجديد", "سيتم الاستعانة بشركات متخصصة لإقامة احت
...

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن سعيها للاستعانة بشركات متخصصة لإقامة حفل "مميز" في استضافة المدينة الرياضية في محافظة البصرة لبطولة الخليجي بنسختها الـ 25.

 

وقال مدير اعلام الوزارة علي العطواني في تصريح تابعته "العالم الجديد", "سيتم الاستعانة بشركات متخصصة لإقامة احتفاليات لاسيما وأننا مقبلون على استضافة كأس الخليج التي ستكون إحتفالياتها متميزة ومتخصصة".

 

وبين ان "إقامة الاحتفاليات الرياضية تتطلب وجود شركات متخصصة بمثل هكذا فعاليات، ووزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة تعتمد على كفاءاته الذاتية".

 

وأوضح العطواني "كما هو معلوم ان هذه المحافل تحتاج الى تخصيصات مالية واجور كبيرة فوق قدرة الوزارة واتحاد الكرة وبالتالي هما يسعيان الى إقامة ما يعبر عن الاحتفاليات بامكانياتها البسيطة".

 

وكان اتحاد كأس الخليج صوت بالإجماع في 30 حزيران الماضي، على استضافة مدينة البصرة العراقية للنسخة 25 من بطولة الخليج المقرر إقامتها من 6 حتى 19 يناير كانون الثاني 2023.

أخبار ذات صلة