عائق وحيد يعترض طريق نابولي لضم رونالدو

عائق وحيد يعترض طريق نابولي لضم رونالدو

بغداد - العالم الجديد

أكد تقرير صحفي إيطالي اليوم الخميس، أن انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، إلى صفوف نابولي يعد أمرا صعبا للغاية.   وفي الساعات القليلة الماضية، كشفت عدة تقارير أن خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو، عرض موكله على نابولي، خاصة وأن فريق الجنوب سيشارك بدوري أبطال أوروبا، وهو
...

أكد تقرير صحفي إيطالي اليوم الخميس، أن انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، إلى صفوف نابولي يعد أمرا صعبا للغاية.

 

وفي الساعات القليلة الماضية، كشفت عدة تقارير أن خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو، عرض موكله على نابولي، خاصة وأن فريق الجنوب سيشارك بدوري أبطال أوروبا، وهو البطولة التي يرغب الدون في المشاركة بها بالموسم المقبل.

 

وذكرت صحيفة "ألماتينو" الإيطالية، أن انضمام رونالدو إلى نابولي يعد أمرا صعبا للغاية، لاسيما وأن النجم البرتغالي يحصل على راتبا كبيرا يصعب على الفريق الإيطالي دفعه لكريستيانو سنويا.

 

وأضافت "الحد الأدنى لما سيحصل عليه رونالدو 8 ملايين يورو كراتب صافي في الموسم الواحد، وهو ما يعد صعبا على نابولي دفعه للاعب واحد، لذلك عملية انضمامه لفريق الجنوب معقدة لهذا السبب".

 

ويرغب رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد بعد موسم واحد فقط من عودته للشياطين الحمر، نظرا لأن اليونايتد لن يشارك بدوري الأبطال وسيلعب ببطولة الدوري الأوروبي.

أخبار ذات صلة