كربلاء يبرم 3 صفقات

كربلاء يبرم 3 صفقات

بغداد - العالم الجديد

أعلن نادي كربلاء المتأهل حديثا للدوري العراقي الممتاز، اليوم الأحد، تعاقده مع الإيفواري نيلمار تريكا قادما من صحم العماني لتمثيله بالموسم الجديد 2022/2023.   وقال أحمد هدام رئيس الهيئة الإدارية لنادي كربلاء، في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي للنادي "تم التعاقد مع لاعب خط الوسط الايفواري ن
...

أعلن نادي كربلاء المتأهل حديثا للدوري العراقي الممتاز، اليوم الأحد، تعاقده مع الإيفواري نيلمار تريكا قادما من صحم العماني لتمثيله بالموسم الجديد 2022/2023.

 

وقال أحمد هدام رئيس الهيئة الإدارية لنادي كربلاء، في تصريحات نقلها المكتب الإعلامي للنادي "تم التعاقد مع لاعب خط الوسط الايفواري نيلمار تريكا قادما من صحم العماني".

 

وأضاف "كما تم التعاقد مع المدافع التوجولي بابا موسى، وكذلك لاعب الارتكاز البوريكيني موسى داو، وسبق لهما تمثيل نفط البصرة بالموسم الماضي".

 

وتابع "إدارة النادي ماضية لتعزيز صفوف فريق العميد الكربلائي بلاعبين على مستوى عالي من أجل أن يكون العميد رقما صعبا في الدوري الممتاز" .

 

يذكر أن كربلاء تعاقد مؤخرا مع المدرب عباس عطية لقيادة الفريق بالموسم الجديد، وستكون محطته الأولى المشاركة ببطولة النجف الرباعية إلى جانب المستضيف النجف وسباهان أصفهان الإيراني والعهد اللبناني، وتنطلق البطولة مطلع سبتمبر/أيلول المقبل.

أخبار ذات صلة