الحدود يوافق على مشاركة محترفه الموريتاني في تصفيات أفريقيا

الحدود يوافق على مشاركة محترفه الموريتاني في تصفيات أفريقيا

بغداد - العالم الجديد

أعلنت إدارة الحدود العراقي المتأهل حديثاً للدوري الممتاز، مساء اليوم، موافقتها على مشاركة محترفها الموريتاني محمد اسويعيد مع منتخب بلاده في تصفيات أفريقيا للاعبين المحليين، التي ستنطلق منتصف أغسطس / آب الجاري.   وقال نادي الحدود في بيانه "الهيئة الإدارية للنادي بالاتفاق مع مدرب الفريق ع
...

أعلنت إدارة الحدود العراقي المتأهل حديثاً للدوري الممتاز، مساء اليوم، موافقتها على مشاركة محترفها الموريتاني محمد اسويعيد مع منتخب بلاده في تصفيات أفريقيا للاعبين المحليين، التي ستنطلق منتصف أغسطس / آب الجاري.

 

وقال نادي الحدود في بيانه "الهيئة الإدارية للنادي بالاتفاق مع مدرب الفريق عادل نعمة، توافق على مشاركة المحترف الموريتاني محمد اسويعيد مع منتخب بلاده في المباراتين الوديتين أمام مالي، منتصف الشهر الحالي، وأمام غينيا بيساو في 28 من الشهر ذاته، ضمن تصفيات بطولة أفريقيا للاعبين المحليين".

 

وتابع "تقرر أن يلتحق اللاعب الموريتاني بعدها بصفوف النادي، للانخراط مع زملائه في مرحلة الإعداد، تحضيراً للموسم المقبل من الدوري الممتاز".

 

يذكر أن اسويعيد يعد المحترف الموريتاني الثاني في الدوري العراقي بعد مواطنه الحسن حويبيب الذي سيمثل الزوراء للموسم الثالث تواليا.