أحمد حلمي يكشف عن هذه المفاجأة للمتابعين

أحمد حلمي يكشف عن هذه المفاجأة للمتابعين

بغداد - العالم الجديد

كشف الممثل المصري احمد حلمي عن تحضير جزء جديد من فيلمه القديم "كده رضا"، وذلك من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.   وكشف ​أحمد حلمي​ أن التجهيزات تتم حالياً للجزء الثاني من الفيلم، وجاء هذا التصريح عندما كتب له أحد المتابعين تعليقاً، قال فيه "حلمي ما تفكك من الكلام
...

كشف الممثل المصري احمد حلمي عن تحضير جزء جديد من فيلمه القديم "كده رضا"، وذلك من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

 

وكشف ​أحمد حلمي​ أن التجهيزات تتم حالياً للجزء الثاني من الفيلم، وجاء هذا التصريح عندما كتب له أحد المتابعين تعليقاً، قال فيه "حلمي ما تفكك من الكلام ده، وتعمل جزء ثاني من كده رضا"، ليفاجئه حلمي بالرد، ويقول له "هيحصل ناس كتير جدًا سألوني وهنلبي رغباتهم أكيد الفيلم بيتكتب دلوقتي".

 

الجدير بالذكر أن أحمد حلمي أكد لموقع الفن اللبناني، أنه بدأ التحضير لفيلمه المقبل ووصل أجره في الفيلم إلى 15 مليون جنيه، ورغم تعاقده على الفيلم إلا أن أحمد حلمي حتى هذه اللحظة لم يستقر على العمل نفسه أو مؤلفه أو مخرجه حيث يقوم بالبحث عن قصة مناسبة يعود بها بعد نجاح فيلمه الأخير.

 

يشار إلى أن آخر منافسة للمثل أحمد حلمي كانت من خلال فيلم "واحد تاني"، الذي نافس به في موسم عيد الفطر الماضي، واستطاع أن يحقق من خلاله أعلى الإيرادات بين الأفلام التي نافسته.

أخبار ذات صلة