علي عبد الجبار مدربا للقاسم العراقي

أسند نادي القاسم، مهمة تدريب فريقه الناشط بالدوري العراقي الممتاز، إلى المدرب علي عبد الجبار…

أسند نادي القاسم، مهمة تدريب فريقه الناشط بالدوري العراقي الممتاز، إلى المدرب علي عبد الجبار لقيادته بالموسم الجديد.

وعمل عبد الجبار لفترة قصيرة كمدرب مساعد مع القوة الجوية، كما أشرف على تدريب فريق الصناعات الكهربائية بالموسم قبل الماضي.

ثم اتجه للعمل الإداري، وتم تعيينه رئيسا للجنة التعاقدات لنادي القوة الجوية خلال الميركاتو الحالي، قبل أن يقدم استقالته والعودة لعمله التدريبي.

وسيقود عبد الجبار تدريبات القاسم في اليومين المقبلين في ملعب الكفل الأولمبي، وسيتم خلال الساعات المقبلة الإعلان عن جهازه المساعد.

يذكر أن المدرب جاسب سلطان ومساعده حيدر عبودي، قادا القاسم في الموسم الماضي للبقاء بالدوري الممتاز، بعد أن ساهما بوصوله للمركز 15.

وعلى الرغم من إعلان التعاقد معه المدرب الجديد، إلا أن القاسم يمر بضائقة مالية حادة، إذ أعلن رئيس النادي حسين الكعبي، في وقت سابق، الانسحاب من الدوري الممتاز، لعدم وجود حلول للأزمة المالية التي تعصف بالنادي منذ 3 سنوات، محملا محافظ بابل الجديد مسؤولية ذلك.

وأكد أنه تواصل مع الحكومة المحلية طوال 3 سنوات، من أجل توفير دعم ثابت للنادي، خاصة وأن الموسم المقبل سيكون تطبيقا للوائح التراخيص، وهذا يحتاج لحساب مصرفي تتوفر فيه أموالا ثابتة، لكن لم تصل المباحثات مع الحكومة المحلية إلى أي نتيجة حتى الآن.

إقرأ أيضا