الكهرباء يتخطى أنطاليا سبور التركي برباعية بيضاء

الكهرباء يتخطى أنطاليا سبور التركي برباعية بيضاء

بغداد - العالم الجديد

فاز الكهرباء، على أنطاليا هال سبور التركي (4-0) مساء امس الأحد، في المباراة التي أقيمت ضمن معسكره التدريبي بمدينة الآنيا، تحضيرًا للموسم الجديد.   قدم لاعبو الكهرباء مستوى مميزًا في أولى التجارب الودية، ونجحوا في فرض سيطرتهم على مجريات اللقاء، وتسجيل رباعية بيضاء، أكدت جاهزية الفريق للدخول في
...

فاز الكهرباء، على أنطاليا هال سبور التركي (4-0) مساء امس الأحد، في المباراة التي أقيمت ضمن معسكره التدريبي بمدينة الآنيا، تحضيرًا للموسم الجديد.

 

قدم لاعبو الكهرباء مستوى مميزًا في أولى التجارب الودية، ونجحوا في فرض سيطرتهم على مجريات اللقاء، وتسجيل رباعية بيضاء، أكدت جاهزية الفريق للدخول في منافسات الدوري الممتاز الذي ينطلق مطلع الشهر المقبل.

 

وينتظر الكهرباء، الذي يقوده المدرب لؤي صلاح، مباريات تجريبية أخرى مع الأندية التركية المتواجدة في آلانيا، وأنطاليا.

 

وفضل فريقا الكهرباء، والزوراء، إجراء تحضيراتهما في تركيا، بينما قررت نسبة كبيرة من الأندية المحلية إقامة معسكراتها في مدينة أربيل (شمال العراق).

 

وينطلق الدوري العراقي الممتاز في الأول من أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وتترقب الأندية حسم لجنة التراخيص الآسيوية، لعدد الفرق المشاركة بعد الإيفاء بالتزاماتها المتعلقة، بتسديد ديون اللاعبين، واختيار الملاعب، وتطبيق بقية المعايير الاحترافية.

أخبار ذات صلة