شنيشل يكشف أسباب إبعاد اللاعبين البارزين عن قائمة العراق

شنيشل يكشف أسباب إبعاد اللاعبين البارزين عن قائمة العراق

بغداد - العالم الجديد

كشف مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم، راضي شنيشل، اليوم الثلاثاء، سبب إبعاد عدد من اللاعبين، واقتصاره على اختيار 23 لاعباً للمشاركة ببطولة الأردن الرباعية.   وقال شنيشل في تصريح تابعته "العالم الجديد", "إبعاد اللاعبين البارزين ليس فنياً، بل لعدم الجاهزية".   وأضاف &q
...

كشف مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم، راضي شنيشل، اليوم الثلاثاء، سبب إبعاد عدد من اللاعبين، واقتصاره على اختيار 23 لاعباً للمشاركة ببطولة الأردن الرباعية.

 

وقال شنيشل في تصريح تابعته "العالم الجديد", "إبعاد اللاعبين البارزين ليس فنياً، بل لعدم الجاهزية".

 

وأضاف "أبحث عن اللاعب الأكثر جهوزية، لاسيما وأن الدوري العراقي متوقف منذ مدة".

 

وتابع "هناك عناصر جيدة جداً تستحق تمثيل المنتخب، وأنا بحاجة لهم، لكنهم غير جاهزين في الوقت الحالي".

 

وشدد على أن اللاعب الجاهز بدنياً وفنياً أفضل من لاعب معروف غير جاهز ومبتعد عن اللعب من مدة.

 

واوضح "كنت أتمنى أن يكون اللاعب علي فائز ضمن خياراتي، كونه لاعب مهم ويمتلك إمكانيات عالية وقائد داخل الملعب، إلا أنه غير جاهز في الوقت الحالي كونه مبتعد عن المنافسات".

 

وزاد "كنت آمل أن يكون لاعبو المنتخب المحترفون في أوروبا ضمن القائمة التي اخترتها مثل زيدان إقبال وعلي الحمادي وكاردو صديق ومهند جعاز، إلا أنه تعذر انضمامهم للمنتخب بسبب الإصابة وارتباطهم بانديتهم، ناهيك عن اصابة لاعبينا المحليين البارزين".

 

وختم "لو كان الفريق متكاملاً بنجومه لكان الحال أفضل، لكن مع ذلك لدينا لاعبون مميزون تم انتقاؤهم بشكل جيد، نأمل أن نحقق معهم نتيجة طيبة تليق بالكرة العراقية في بطولة الأردن الدولية".

 

 

أخبار ذات صلة