الكشف عن موعد انطلاق الدوري العراقي

الكشف عن موعد انطلاق الدوري العراقي

بغداد - العالم الجديد

كشفت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن تحديد العاشر من أكتوبر / تشرين الأول الجاري موعداً لانطلاق مباريات الدوري الممتاز.   وقال نجم الآوسي عضو لجنة المسابقات، في تصريح تابعته "العالم الجديد", "القرعة الخاصة بالفرق المشاركة بالدوري ستجري يوم الأرب
...

كشفت لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن تحديد العاشر من أكتوبر / تشرين الأول الجاري موعداً لانطلاق مباريات الدوري الممتاز.

 

وقال نجم الآوسي عضو لجنة المسابقات، في تصريح تابعته "العالم الجديد", "القرعة الخاصة بالفرق المشاركة بالدوري ستجري يوم الأربعاء المقبل بحضور ممثلي الأندية".

 

وأوضح "الديوانية بنسبة كبيرة سيكمل عدد الفرق ليكون العدد 20 فريقا لتتنافس على لقب الموسم المقبل، ومن المؤمل أن تنطلق منافسات الدوري في العاشر من الشهر الجاري".

 

وتنتظر لجنة المسابقات القرار النهائي من اتحاد الكرة بخصوص السماح للديوانية بالمشاركة أو منح الفرصة لأمانة بغداد أو الميناء باللعب بدلاً عنه.

 

يذكر أن الموسم الجديد للكرة العراقية، أنطلق أمس الأحد بلقاء كأس السوبر الذي حسمه الشرطة لمصلحته على حساب الكرخ بنتيجة (1-0).

أخبار ذات صلة